ميسور..مواطنون يستنكرون وفاة عشرينية خلال الوضع بعد تعرضها لاغتصاب
الرئيسية حوادث ميسور..مواطنون يستنكرون وفاة عشرينية خلال الوضع بعد تعرضها لاغتصاب

ميسور..مواطنون يستنكرون وفاة عشرينية خلال الوضع بعد تعرضها لاغتصاب

كتب في 6 فبراير 2019 - 6:45 م

عبّــر ـ متابعة

 

خلق حادث وفاة شابة عشرينية تنحدر من أسرة فقيرة بدوار نواحي مدينة ميسور، تعرضت لعملية اغتصاب وتوفيت خلال عملية قيصرية أثناء عملية الولادة، -خلق- تعاطفا واستياء كبيرين من لدن متتبعين بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وأشهر المتتبعون مطالبهم بكشف الحقيقة وراء وفاة الشابة التي أطلق سراح مغتصبها بعد 15 يوما من اعتقاله بعد أداء كفالة، خاصة وأنها كانت تعاني من مرض السكري، والطبيب الذي أشرف على العملية كشف أنها توفيت بسبب سكتتة قلبية.

 

 

وتضامنت مجموعة من المواطنين مع والدة الضحية وتمكنوا من جمع مصاريف الدفن والجنازة، ومساعدة الأم ماديا في تدبير بعض أمورها، خاصة وأنها طيلة الفترة التي قضتها ابنتها بالمستشفى الجامعي بفاس مؤخرا بعد تأزم وضعها الصحي، كانت -الأم العجوز- تفترش العراء.

 

 

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»   أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»