ميداليتان ذهبية وفضية للمغربيين سيوان والصديق في مسابقة الترياثلون
الرئيسية رياضة ميداليتان ذهبية وفضية للمغربيين سيوان والصديق في مسابقة الترياثلون

ميداليتان ذهبية وفضية للمغربيين سيوان والصديق في مسابقة الترياثلون

كتب في 24 أغسطس 2019 - 7:00 م
ميدااليات

عبّــر ـ و.م.ع

 

فاز المغربيان بدر سيوان ومحمد المهدي الصديق على التوالي بالميداليتين الذهبية والفضية لمسابقة الترياثلون ذكورا (فئة الصفوة)، التي جرت منافساتها اليوم السبت بضفة وادي أبي رقراق، برسم الدورة ال12 للألعاب الإفريقية التي يستضيفها المغرب إلى غاية 31 غشت الجاري.

 

وقطع سيوان مسافات 750م سباحة و20 كلم على الدراجة و 05 كلم جريا في زمن قدره 57 د و 48ث.

 

أما مواطنه المهدي الصديق فنال الميدالية الفضية بعد تحقيقه توقيت 58 د و04 ث، متقدما على الجزائري أسامة هلال (برونزية) بتوقيت 58 د و47 ث.

 

وكان لقب مسابقة الترياثلون إناثا ، التي جرت في وقت سابق اليوم أيضا، قد عاد للمصرية بسملة السلموني بتسجيلها توقيت 1 س و07 د و34 ث، متقدمة على براون لورين إليزابيث من زيمبابوي بتوقيت 1 س و07 د و25 ث، تليها في المركز الثالث مواطنتها كويبيرز آندي لييغ بتوقيت 1 س و08 و57 ث.

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»