ميادة الحناوي تٌعوِّض زياد الرحباني في مهرجان موازين
الرئيسية اخر الاخبار ميادة الحناوي تٌعوِّض زياد الرحباني في مهرجان موازين

ميادة الحناوي تٌعوِّض زياد الرحباني في مهرجان موازين

كتب في 25 مايو 2019 - 7:13 م
ميادة الحناوي

عبّر ـ وكالات

 

 

أعلنت جمعية مغرب الثقافات عن إلغاء الحفل ،المبرمج ليلة السبت 22 يونيو المقبل ضمن فعاليات الدورة ال 18 لمهرجان موازين، للفنان اللبناني زياد الرحباني ، لتعذر حضوره لظروف صحية.

 

 

وأبرزت الجمعية، في بلاغ لها، أن هذا الحفل ستحييه الفنانة السورية ميادة الحناوي التي أطربت و ت طرب عشاق الفن الأصيل بصوتها الشجي الحساس .

 

 

وتابع المصدر أن تذاكر حفل الفنان زياد الرحباني التي تم اقتناؤها تظل صالحة و ت خو ل ولوج حفل الفنانة ميادة الحناوي. كما يمكن للجمهور استعادة ثمن التذكرة، في نقطة البيع التي أصدرتها.

 

 

وأشارت الجمعية إلى أنها وضعت رقما خاصا رهن إشارة الجمهور الراغب في استرداد ثمن التذاكر الإلكترونية التي اقت نيت من بوابة التسوق.

 

 

وبدأت المغنية السورية ميادة الحناوي الملقبة ب”مطربة الحب” مسيرتها الفنية في السبعينيات من القرن الماضي على إث ر لقاء و تعاون مع محمد عبد الوهاب، وغنت لكبار الشعراء والملحنين العرب (أحمد رامي ورياض السنباطى وبليغ حمدي). ويزخر رصيدها الغنائي بمجموعة من خالدات الأغنية العربية الطربية الأصيلة: ”سيدي أنا” ، “الحب الل ي كان” و “أنا بعشقك”.

 

 

ويعتبر مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي رأى النور سنة 2001، موعدا لهواة وعشاق الموسيقى بالمغرب، حيث يقترح طيلة تسعة أيام برمجة غنية تجمع بين أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية، ويجعل من مدينتي الرباط وسلا مسرحا لملتقيات متميزة بين الجمهور وتشكيلة من الفنانين المرموقين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»