ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على مسرح صفاقس
الرئيسية ثقافة و فن ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على مسرح صفاقس

ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على مسرح صفاقس

كتب في 9 أغسطس 2019 - 3:33 م
ميادة الحناوي

عبّر ـ وكالات

 

 

فقدت المطربة السورية ميادة الحناوي، الخميس، توازنها وهي تؤدي رائعتها “أنا بعشقك” أمام جمهور غفير، حضر لحفلها في مسرح سيدي منصور صفاقس الدولي في تونس.

 

 

 

وهب قائد الفرقة الموسيقية لمساعدة الحناوي على الوقوف، فيما استأذنت هذه الأخيرة من جمهورها، الذي كان منسجما معها ويردد أغانيها كاملة.

 

 

 

وحاولت الحناوي تدارك ما حدث، شاكرة للجمهور تفهمه للموقف، إلا أنها حاولت الوقوف مجددا ولم تستطع، ما دفعها لطلب الغناء جالسة بعد موافقة جمهورها.

 

 

 

واعتذرت الحناوي من جمهورها خلال ندوة صحفية، أعقبت الحفل، قائلة إنها لم تستوعب ما حدث لها على خشبة المسرح، مضيفة أنها المرة الأولى التي تعيش فيها موقفا مماثلا، وأعزت ذلك لارتفاع درجة الحرارة ربما.

 

 

 

 

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عايدة المحجبة الحسناء الأكثر تداولا في محركات البحث، و علاقتها بالزعيم التركي أردوغان.  «»   رضيع يتلقى 4 رصاصات بعد أن استخدمه والده المدمن كـ”درع بشري  «»   غزة..شهداء جدد في غارات إسرائيلية و الجهاد تطلق عشرات الصواريخ  «»   تغطية خاصة ل عبِّر … لقافلة شباب زيان للمناطق الجنوبية من خنيفرة إلى العيون ثم آخر محطة مرزوگة  «»   تفحم أزيد من 10 جثث في انفجار خط الغاز في مصر “حصيلة أولية”  «»   الرئيس السنغالي: محمد السادس بطل الوحدة بإفريقيا  «»   حفل تسليم جوائز للا حسناء “الساحل المستدام”  «»   دنيا بطمة لمقربيها..سأرتدي الحجاب وأعتزل الغناء..!!  «»   حريق بسيارتين مركونتين بحي بالحسيمة والأسباب مجهولة  «»   أجسام مضيئة تمر بالسماء تثير تساؤلات المواطنين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي!  «»