الرئيسية ثقافة و فن مول البندير ومنى فتو يثيران ضجة كبيرة على “فيسبوك”

مول البندير ومنى فتو يثيران ضجة كبيرة على “فيسبوك”

كتب في 31 أغسطس 2019 - 4:15 م
عثمان مولين ومنى فتو

عبّر ـ مواقع 

 

 

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي خبر زواج الممثلة المغربية منى فتو والفنان الشعبي عثمان مولين الشهير فنيا ب” مول البندير”.

 

 

وقد سبق وأن تداولت العديد من المجموعات الفايسبوكية صورا للفنانين والفيديوهات التي توثق لـ “مول البندير” وهو يرقص ويقبل ويعانق الممثلة المغربية منى فتو، الأمر الذي جر عليهما وابلا من الانتقادات اللاذعة من طرف المتتبعين.

 

 

وقامت إحدى المتفاعلات في مجموعة فيسبوكية بنشر تدوينة أعلنت من خلالها خبر زواج مولين البندير بالفنانة منى فتو، مضيفة أن الخبر أكده خطيبها والذي يعتبر أحد أصدقاء مولين المقربين حسب ما قامت بنشره.

 

 

من جانبه قام الفنان عثمان مولين بالرد على الفتاة، حيث نشر تدوينة باستعمال خاصية الستوري الخاصة بصفحته على تطبيق الصور والفيديوهات عبر “إنستغرام”، حيث نفى من خلالها جملة وتفصيلا خبر زواجه بمنى فتو بطريقته الخاصة.

 

 

وكتب الفنان الشعبي مجيبا على الفتاة: ” سيري ياعبير انت وخطيبك وصاحبو بغيت لكم العز أما الذل والجهل راكم عايشين فيه” وأضاف قائلا:” جيبو ليا هاد عبير وخطيبها وصاحبو”.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»