مول البندير ومنى فتو يثيران ضجة كبيرة على “فيسبوك”
الرئيسية ثقافة و فن مول البندير ومنى فتو يثيران ضجة كبيرة على “فيسبوك”

مول البندير ومنى فتو يثيران ضجة كبيرة على “فيسبوك”

كتب في 31 أغسطس 2019 - 4:15 م
عثمان مولين ومنى فتو

عبّر ـ مواقع 

 

 

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي خبر زواج الممثلة المغربية منى فتو والفنان الشعبي عثمان مولين الشهير فنيا ب” مول البندير”.

 

 

وقد سبق وأن تداولت العديد من المجموعات الفايسبوكية صورا للفنانين والفيديوهات التي توثق لـ “مول البندير” وهو يرقص ويقبل ويعانق الممثلة المغربية منى فتو، الأمر الذي جر عليهما وابلا من الانتقادات اللاذعة من طرف المتتبعين.

 

 

وقامت إحدى المتفاعلات في مجموعة فيسبوكية بنشر تدوينة أعلنت من خلالها خبر زواج مولين البندير بالفنانة منى فتو، مضيفة أن الخبر أكده خطيبها والذي يعتبر أحد أصدقاء مولين المقربين حسب ما قامت بنشره.

 

 

من جانبه قام الفنان عثمان مولين بالرد على الفتاة، حيث نشر تدوينة باستعمال خاصية الستوري الخاصة بصفحته على تطبيق الصور والفيديوهات عبر “إنستغرام”، حيث نفى من خلالها جملة وتفصيلا خبر زواجه بمنى فتو بطريقته الخاصة.

 

 

وكتب الفنان الشعبي مجيبا على الفتاة: ” سيري ياعبير انت وخطيبك وصاحبو بغيت لكم العز أما الذل والجهل راكم عايشين فيه” وأضاف قائلا:” جيبو ليا هاد عبير وخطيبها وصاحبو”.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وزارة الصحة تؤكد جاهزيتها للتصدي لكورونا وتنفي وجود أية حالة  «»   العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا  «»   الحاجب..مقتل جندي و جرح أربعة في انفجار قنبلة أثناء التداريب  «»   توقيف ناشر اشاعة “كورونا بالمغرب” في تطوان  «»   طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء  «»   وجدة.. انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز  «»   الصحراء: مجلس النواب الإسباني يدعو إلى ” حل عادل ودائم ومقبول “  «»   السعودية تعلق دخول المعتمرين والسائحين لمنع تفشي فيروس كورونا  «»   وزير العدل محمد بنعبد القادر و إصلاح منظومة العدالة  «»   هذا هو القطاع الاكثر مساهمة في توفير مناصب الشغل  «»