مولاي رشيد يحضر حفل شاي أقامه إمبراطور اليابان بمناسبة اعتلائه العرش
الرئيسية 24/24 مولاي رشيد يحضر حفل شاي أقامه إمبراطور اليابان بمناسبة اعتلائه العرش

مولاي رشيد يحضر حفل شاي أقامه إمبراطور اليابان بمناسبة اعتلائه العرش

كتب في 23 أكتوبر 2019 - 12:03 م
مولاي رشيد يحضر حفل شاي أقامه إمبراطور اليابان بمناسبة اعتلائه العرش

 

 

عبّر-و م ع 

 

حضر صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019، بالإقامة الإمبراطورية لأكاساكا في طوكيو، حفل شاي أقامه إمبراطور اليابان الجديد ناروهيتو على شرف ملوك وأفراد عائلات ملكية حضروا حفل اعتلائه العرش.

 

 

وتبادل صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بهذه المناسبة، التحية مع صاحبي الجلالة الإمبراطور ناروهيتو والإمبراطورة ماساكو، وكذا الإمبراطور السابق أكيهيتو وزوجته ميتشيكو.

 

 

وكان صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، الذي مثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في حفل اعتلاء إمبراطور اليابان الجديد ناروهيتو العرش، قد حضر أمس الثلاثاء، مأدبة عشاء أقامها إمبراطور اليابان بمناسبة اعتلائه العرش.

 

 

وأقيمت مراسم اعتلاء العرش، بعد زوال الثلاثاء بالقصر الإمبراطوري، بحضور أزيد من 2500 من المدعوين من 190 بلدا، من ضمنهم شخصيات أجنبية رفيعة المستوى وأفراد عائلات ملكية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العثماني يرفع سن اجتياز مباريات “أساتذة التعاقد” إلى 50 سنة  «»   التوفيق: أمير المؤمنين يسهر على حفظ دين الأمة وفق نموذج يستجيب لحاجيات المؤمنين  «»   المجلس الأعلى للسلطة القضائية يعلن عن تنقيلات جديدة همت 32 منصبا  «»   مديرية الحموشي تقرر إعفاء العميد الإقليمي للخميسات  «»   الجزائر.. الصحافيون “ينتفضون” ضد القمع والتضييقات  «»   نقابات تطالب الحكومة بوضع نظام خاص بمهن الصحة  «»   المؤبد لراعي الغنم الذي قتل مطلقة بواد افران وفصل رأسها عن جسدها..  «»   تسليط الضوء بجوهانسبورغ على فرص الاستثمار بالمغرب  «»   جديد محاكمة شبكة تزوير وثائق رسمية لفائدة إسرائليين “بيريز” “الشيفور”…  «»   الـ”BCIJ”: إيقاف أحد المتطرفين الموالين لـ”داعش” ينشط بمدينة كلميم  «»