موكب الأمير ويليام وزوجته يدهس سيدة مسنة و يرسلها إلى العناية المركزة
الرئيسية أخبار دولية موكب الأمير ويليام وزوجته يدهس سيدة مسنة و يرسلها إلى العناية المركزة

موكب الأمير ويليام وزوجته يدهس سيدة مسنة و يرسلها إلى العناية المركزة

كتب في 19 يونيو 2019 - 3:30 م

عبّر-متابعة 

 

تحقق السلطات البريطانية في حادث اصطدام دراجة نارية للشرطة- كانت ترافق دوق ودوقة كامبريدج – بسيدة عجوز في جنوب غرب لندن.

 

 

وقع الحادث في حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر الاثنين عندما كان الزوجان الملكيان في طريقهما إلى وندسور لحضور قداس في كنيسة سانت جورج.

 

 

وقالت الشرطة إن السيدة، وهي في الثمانينات من العمر، في حال حرجة بمستشفى.

 

 

ذكر قصر كنسينغتون في لندن أن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون أصيبا “بقلق وحزن شديدين” بسبب الحادث، وأرسلا “أطيب تمنياتهما” إلى السيدة.

 

 

وأُحيلت القضية إلى المكتب المستقل الخاص بسلوك الشرطة، الذي قال إن تحقيقهم “في مراحله المبكرة للغاية وأن الضابط المعني يساعد في التحقيقات كشاهد.”

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : بعد تصريحاته المثيرة للجدل .. خليلوزيتش يصافح المحليين ويحادث عموتة  «»   احتجاجات عقب اغتصاب طال تلميذة بمؤسسة تعليمية في اشتوكة ايت باها  «»   دفاع ضحايا مدير يومية أخبار اليوم يطالب بتعويضهن بمليار و300 مليون  «»   وزان..اب لخمسة أطفال يضع حدا لحياته  «»   نزار بركة..المواطن ينتظر تفعيل خارطة الطريق الإصلاحية التي يقودها الملك  «»   امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»   الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»