موقع فرنسي: يتحدث عن المدرب الجديد للمنتخب المغربي.. والمفاجأة من يكون؟!

في الواجهة كتب في 14 أبريل، 2022 - 17:42 تابعوا عبر على Aabbir
المدرب

في خضم الأخبار التي تروج حاليا بخصوص احتمال إستغناء المغرب عن المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، تتسابق العديد من المنابر الإعلامية لطرح أسماء مدربين محتملين لتدريب الأسود في المرحلة القادمة.

وفي هذا الإطار، أكد الموقع الفرنسي “فوت ميركاطو”، أن ثلاثة مدربين فرنسيين هم حاليا عاطلين، واحد منهم مرشح لخلافة خليلوزيتش على رأس الطاقم التقني للمنتخب الوطني.

ونشر ذات الموقع، أسماء المـدربين، كلود بويل، لوران بلان ورودي غارسيا الغير مرتبطين مع أي ناد، سيتم اختيار واحد منهم لتـدريب منتخب الأسود.

ويتوقع الموقع المذكور، أن يرحل وحيد خليلوزيتش عن المنتخب، بسبب احتمال رفضه عودة اللاعبين المغضوب عليهم، حكيم زياش، نصير مزراوي وأمين حارث.

وأضاف “فوت ميركاطو” أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، سيلتقي خلال الأيام القليلة القادمة بحكيم زياش ونصير مزراوي، من اجل إقناعهما من جديد لتعزيز صفوف المنتخب الوطني، الذي تنتظره استحقاقات قوية، في مقدمتها تصفيات كأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023، ونهائيات مونديال قطر 2022.

ومن جانب اخر، سيعقد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعا حاسما مع وحيد خليلوزيتش، من أجل تحديد ما إن كان هذا الأخير سيواصل مهامه كمدرب للمنتخب المغربي خلال نهائيات كأس العالم المزمع إجراؤها بقطر نهاية السنة الجارية.

وأكد فوزي لقجع أنه سيخير وحيد بين وضع حد لخلافه مع كل من زياش ومزراوي، أو الإقالة، وبالتالي حرمانه من شرف قيادة الأسود خلال المونديال.

ويمني لقـجع النفس، بارضاء المغاربة بأي ثمن، ويريد مصالحة الجماهير المغربية، وجعلها تلتف حول النخبة الوطنية قبل المونديال، وهو الأمر الذي لن يتم إلا إذا عاد زياش ومزراوي وحمد الله واخرون، لحمل قميص الأسود، خاصة وأن كسب ورقة التأهل لكأس العالم لم يكن كافيا لإطفاء غضب المشجعين.

عبّر ـ مواقع

اترك هنا تعليقك على الموضوع