موقع ترامب الرسمي يتعرض للاختراق على يد قراصنة أتراك

أخبار دولية كتب في 19 أكتوبر، 2021 - 12:00
اختراق

يسرى هتافي ـ عبّــر 

موقع ترامب الرسمي يتعرض للاختــــراق على يد قراصنة أتراك

 

كشف موقع vice” الأمريكي عن تعرض الموقع الرسمي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب للاختراق، من طرف قراصنة أتراك قاموا بنشر مقطع فيديو ظهر فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 

وأوضح الموقع أن القسم الذي جرت قرصنته يستخدم عادة من قبل الموظفين المسؤولين عن حملات ترامب، كما يستخدم في نشر الأسئلة والأجوبة عن مختلف القضايا المطروحة إلى جانب توقيع العرائض.
وتفاجأ زوار موقع ترامب يوم أمس الإثنين بوجود رسالة من شخص يدعي أنه ناشط تركي في القرصنة الإلكترونية، مصحوبة بآية قرآنية جاء فيها: “ولا تكونوا كالذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم”، وفيديو للرئيس التركي أردوغان.
وصرح الناشط في مجال القرصنة أن قد تمكن من اختراق موقع ترامب منذ ثلاثة أشهر، حيث أبقاه تحت سيطرته إلى حين إقدامه على خطوة إعلانه لقرصنة الموقع، ردا على سياسية فريق الرئيس الأمريكي السابق العدائية تجاه تركيا.

 

ترامب

والجدير بالذكر أن مخترقا تركيا سبق له أن أعلن اختراقه لموقع حملة جو بايد في أواخر نونبر، بعد أسابيع من إعلان بايدن رئيسا منتخبا، حيث علقت وكالة المخابرات الأمريكية أنا هذا الاختراق واحد من بين آلاف المحاولات الفاشلة، والتي تستهدف التدخل في الانتخابات الأمريكية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع