موريتانيا..عاصفة تدمر قرية و تشرد أهلها
الرئيسية أخبار عربية موريتانيا..عاصفة تدمر قرية و تشرد أهلها

موريتانيا..عاصفة تدمر قرية و تشرد أهلها

كتب في 16 يونيو 2019 - 9:00 ص

عبّر-متابعة 

 

 

شردت عاصفة ضربت شرقي موريتانيا مساء الجمعة 14 يونيو، سكان قرية “اتويشليت” التابعة لبلدة كومبي صالح بولاية الحوض الشرقي، حيث دمرت عشرات الأعرشة والأخبية التي كان يقطنها سكان القرية.

 

 

وقالت مصادر محلية لوكالة الأخبار إن العاصفة إدت لإصابات خفيفة بين السكان، لكنها دمرت 60 عريشا من أصل 75 هي مجموع الأعرشة في القرية الصغيرة.

 

 

وتبعد قرية “اتويشليت” 60 كلم جنوب مدينة تمبدغة عاصمة المقاطعة، وتتبع لبلدية كومبي صالح.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»