موريتانيا تعلن عن السبت أول أيام عيد الفطر
الرئيسية أخبار عربية موريتانيا تعلن عن السبت أول أيام عيد الفطر

موريتانيا تعلن عن السبت أول أيام عيد الفطر

كتب في 23 مايو 2020 - 11:45 ص
موريتانيا

عبّر-وكالات

 

 

أعلنت اللجنة المركزية لمراقبة الأهلة بموريتانيا، ثبوت رؤية هلال شهر شوال للعام الهجري 1441، وذلك “مساء أمس الجمعة، أي ليلة السبت”.

 

وأوضحت اللجنة المركزية لمراقبة الأهلة، في بيان لها، أنه بناء على ذلك فإن اليوم السبت، هو يوم عيد الفطر المبارك بموريتانيا.

 

وأضافت اللجنة أنها توصلت إلى رؤية مستفيضة من مناطق متفرقة من البلاد، ومن بينهم ستة عدول.

 

وكانت اللجنة قد عقدت، مساء أمس، اجتماعاتها، بنواكشوط، لمراقبة رؤية هلال شوال للعام الهجري 1441، من عدمها، لتحديد موعد عيد الفطر، حيث استقبلت جميع الشهادات المتعلقة برؤية الهلال.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»   ONCF يرفع عدد القطارات المكوكية ويفرض “الحجز الإلزامي” لضمان التباعد الاجتماعي  «»   زخات مطرية رعدية قوية الخميس بعدد من مناطق المملكة  «»   بوزنيقة .. مفتش شرطة ممتاز يضع حد لحياته باستعمال المسدس الوظيفي لزميله  «»   تحت هذا الشروط سيعود المغاربة إلى وظائفهم  «»