موريتانيا تصفع البوليساريو و تبحث مع المغرب سبل تطوير معبر “الكركرات”
الرئيسية سياسة موريتانيا تصفع البوليساريو و تبحث مع المغرب سبل تطوير معبر “الكركرات”

موريتانيا تصفع البوليساريو و تبحث مع المغرب سبل تطوير معبر “الكركرات”

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 3:00 م
موريتانيا تصفع البوليساريو و تبحث مع المغرب سبل تطوير معبر “الكركرات”

 

 

 

عبّر من الرباط

 

 

في سياق النفس الايجابي الذي بات يطبع العلاقات المغربية الموريتانية، و في صفعة جديدة للجبهة الانفصالية، عقدت الحكومة المغربية و الحكومة الموريتانية مباجثات همت بالأساس سبل تطوير وتأمين المعبر الحدودي البري الوحيد بين البلدين الجارين الواقع بمنطقة الكركرات .

 

 

 

و حسب ما أفادت مصادر موريتانية، فإن اللقاء عقد بين يوم أمس الإثنين 7 أكتوبر 2019، بين وزير التجهيز والنقل الموريتاني، محمدو أحمدو أمحيميد، وسفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا ، حميد شبار .

 

 

وكانت إسبانيا و دول بالإتحاد الأوروبي ، طلبت منذ حوالي شهرين من موريتانيا والمغرب التعاون لتأمين حركة عبور الأفراد والبضائع فى معبر “الكركرات” الذى يستخدمه يوميا عشرات المسافرين بين أوروبا ودول غرب أفريقيا .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية  «»   عاجل..الخارجية تستنكر تصريح “المفعفع” مزوار وتدخله في الشؤون الداخلية للجزائر  «»