موريتانيا..البوليساريو لن تحضر حفل تنصيب الرئيس الجديد
الرئيسية تقارير موريتانيا..البوليساريو لن تحضر حفل تنصيب الرئيس الجديد

موريتانيا..البوليساريو لن تحضر حفل تنصيب الرئيس الجديد

كتب في 7 يوليو 2019 - 8:00 ص

عبّر-متابعة 

 

كشفت مصادر إعلام مورتانية نقلا عن من وصفتها بنصادر مقربة من القصر الرئاسي أن الحكومة الموريتانية لم توجه دعوة إلى ” البوليساريو” لحضور حفل تنصيب الرئيس محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، المقرر مطلع شهر أغشت المقبل.

 

وحسب نفس المصادر، فقد  تجنب وزير الشؤون الخارجية والتعاون إسماعيل ولد الشيخ أحمد، الذى تسلم حقيبة الدبلوماسية الموريتانية من سلفه إسلكو ولد إزيد بيه فى 11 يونيو 2018 ، الإلتقاء بشكل ثنائي مع ممثلى جبهة البوليساريو على هامش الإجتماعات الأفريقية التى تحضرها الجبهة بصفة كيان دولة.

 

هذا و قد ذكرت وكالة الأنباء المغاربية  الخميس، أن مبعوث الحكومة المغربيةإلى القمة الإفرقية فى انيمي بالنيجر تسلم رسالة خطية موجهة من الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إلى الملك محمد الساس.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»   بلدان وشعوب الفضاء المتوسطي تحذوها رغبة قوية في بناء مصير مشترك  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تصدر بلاغا ترد فيه على مزاعم الشرطي الموقوف هشام الملولي  «»