مواقع..اعلان الوداد بطلا للكاف دون اعادة اياب النهائي
الرئيسية 24/24 مواقع..اعلان الوداد بطلا للكاف دون اعادة اياب النهائي

مواقع..اعلان الوداد بطلا للكاف دون اعادة اياب النهائي

كتب في 13 يونيو 2019 - 11:50 م
الوداد

عبّر ـ مواقع

 

 

لا تزال فضيحة “رادس” التي شهدها لقاء إياب نهائي عصبة الأبطال بين الترجي التونسي وضيفه الوداد البيضاوي، تسيل الكثير من المداد، حيث أكدت مصادر إعلامية تونسية أن محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” ستعلن عن الفريق المغربي فائزا باللقب.

 

 

وأفادت صحيفة “تونس الرقمية” التونسية، أن الوداد البيضاوي في طريقه للتتويج برابطة الأبطال الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه دون الحاجة لمواجهة الترجي في إياب نهائي المسابقة المقرر إعادة خوضه ببلد محايد.

 

 

وذكرت الصحيفة، أن الإتحاد الإفريقي قد قرر خلال اجتماع باريس، بناء على الفصل السابع من قانون رابطة الأبطال الإفريقية، إعادة مباراة الإياب بين الفريقين بعد كأس أمم إفريقيا على أرضية محايدة لعدم توفر الظروف الأمنية المناسبة خلال اللقاء الذي دار في ملعب رادس الأولمبي.

 

 

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الاتحاد الإفريقي عندما أصدر قراره، لم يطبق كل ما جاء في الفصل السابع من قانون رابطة الأبطال الإفريقية الذي ينص على أنه في حالة عدم توفر الشروط الأمنية فإن الحكم مطالب بإيقاف المباراة مباشرة قبل نهاية الوقت الأصلي و يعتبر الفريق المستقبل منهزما كما يتم استبعاده من المسابقة وتسليط عقوبات قاسية عليه وعليه فإن “الكاف” إكتفى بإعادة المباراة.

 

 

وفي حالة قررت محكمة التحكيم الرياضي إعتماد الفصل السابع للمسابقة بحذافره، وإثبات أن الحكم أوقف اللقاء لعدم توفر الظروف الأمنية المناسبة فإنها ستعلن مباشرة تتويج الوداد المغربي بطلا لهذه النسخة دون الحاجة لخوض مباراة الإياب.

 

 

حري بالذكر، أن فريق الوداد رسميا تقدم بشكاية لمحكمة التحكيم الرياضي المعروفة إختصارا بـ “الطاس” يطعن من خلالها قرار اعادة المباراة ويطالب بمنحه الكأس نظرا للظروف غير المواتية التي جرى فيها اللقاء.

 

 


شاهد ايضا:

 

العاهل الأردني يعرب عن امتنانه للملك محمد السادس على مواقفه المشرفة الداعمة للقدس

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : وسط أجواء حزينة.. جثامين فاجعة “لانزاروتي” تصل الى الناظور  «»   الوداد ينفرد بصدارة البطولة والرجاء يكتفي بالتعادل امام وادي زم  «»   سائقو سيارة الأجرة الكبيرة بفاس ينتخبون كاتبهم الإقليمي  «»   دولي مغربي يعلن العصيان.. غادر فريقه وطالب بفسخ عقده بسبب المستحقات المالية  «»   مراهق يطلق قنينة كريمونجين على المواطنين وسط برج فاس  «»   مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»