مواطن اشترى شقة ووجدها في ملكية مواطن آخر بتطوان
الرئيسية في الواجهة مواطن اشترى شقة ووجدها في ملكية مواطن آخر بتطوان

مواطن اشترى شقة ووجدها في ملكية مواطن آخر بتطوان

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 10:30 ص
شقق

عبِّــر ـ متابعة

تعرض مواطن مغربي بمدينة تطوان للنصب من قبل شركة ” أليانس جارنا” وذلك بعدما اشترى شقة سكنية بمنطقة المضيق ودفع مبلغ 20مليون كتسبيق في انتظار تسليمه الشقة لإتمام المبلغ، غير أنه عندما ذهب لإتمامه وجد الشقة لم تكتمل من أجل التسليم وبقي ينتزر ليتفاجأ بالصدفة أن شقته بيعت دون علمه، حسب مصدر إعلامي.

وأوضح المصدر أن المواطن لم يتلقى إشعارا بالبيع ولا مكالمة هاتفية أو رسالة عبر البريد الإلكتروني، وأن تبريرات الشركة اختصرت على انها كلفت مفوض قضائي ولم يكون صاحب الشقة بشقته لحظة الإشعار.

وطالب المواطن الشركة باسترجاع أمواله وبعد قضائه لمدة 3 أشهر من الانتظار طلب منه أن يتوجه للبيضاء لحل مشكلته وهو ما دفعه للتقدم بشكاية ضد الشركة حتى لا يتكرر الأمر مع مواطنين آخرين.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من هو “شكيب بنموسى” الذي عينه جلالة الملك رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»   قلة صيدليات الحراسة ليلا وعدم توفر الأدوية الكافية يُغضب ساكنة سطات  «»   مسلسل التعذيب مستمر بمخيمات تندوف ومطالب فورية بإطلاق المعتقلين  «»   مديرية الأرصاد تتوقع نزول أمطار رعدية غدا الأربعاء بعدد من مناطق المملكة  «»   ألمانيا تحبط مخطط ..والمشتبه به سوري”متطرف”  «»   اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»