مواطنون نواحي تارودانت يحاصرون أحد أفراد عصابة متخصصة في التنقيب عن الكنوز
الرئيسية حوادث مواطنون نواحي تارودانت يحاصرون أحد أفراد عصابة متخصصة في التنقيب عن الكنوز

مواطنون نواحي تارودانت يحاصرون أحد أفراد عصابة متخصصة في التنقيب عن الكنوز

كتب في 23 أكتوبر 2019 - 10:17 ص

خالد أنبيري- عبر

 

 

أفادت مصادر خاصة لموقع “عبر.كوم” أن مجموعة من المواطنين قاموا بمحاصرة أحد افراد عصابة متخصصة في الحفر والتنقيب عن الكنوز، يوم الإثنين الماضي بدوار أولاد علي بالجماعة الترابية الكردان بإقليم تارودانت.

 

وقي التفاصيل، وحسب ذات المصادر، فإن مواطنين قاموا بمحاصرة أحد أفراد العصابة المذكورة، داخل منزل مهجور، بعدما أقدموا على حفر حفرة بداخله، كانوا ينوون الإنتقال عبرها لمنزل مجاور بغية البحث عن كنز مدفون به، مستعينين في ذلك بأدوات ومعدات مختلفة.

 

وأوردت ذات المصادر، أن عددا من المواطنين قاموا بإخبار السلطة المحلية التي حضرت لعين المكان بمعية عناصر الدرك الملكي، حيث سلموا لهم الشخص الذي تمت محاصرته، ليتم اقتياده لمركز الدرك، حيث جرى الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه من أجل الكشف عن هوية باقي أفراد هذه العصابة.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

<

iframe src=”https://cdn00.vidyomani.com/c/3/8/8/4qegj0brrr7v/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»   بوادر رفع الحجر الصحي بالمغرب في الـ10 يونيو تلوح في الأفق  «»   موعد إضافة ستين دقيقة إلى الساعة القانونية للمملكة  «»