مواجهات عنيفة بين فصيلين طلابيين تخلف إصابات متفاوتة بمكناس
الرئيسية 24/24 مواجهات عنيفة بين فصيلين طلابيين تخلف إصابات متفاوتة بمكناس

مواجهات عنيفة بين فصيلين طلابيين تخلف إصابات متفاوتة بمكناس

كتب في 4 يناير 2020 - 3:03 م
24/24, حوادث مشاركة
مواجهات

 

عبّر ـ متابعة 

 

ذكر منبر إعلامي أن مواجهات عنيفة نشبت بفضاء الحي الجامعي بمكناس بين فصيلين وصفهما بالمتناحرين ينتميان إلى تيارين مختلفين.

 

 

وأفاد بأن ذلك تسبب في حالة رعب وسط الطلبة. وأضافت أن المواجهات خلفت إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف عدد كبير من الأطراف المتصارعة، غير أن جل الضحايا فضلوا عدم التوجه إلى المستشفى لتلقي العلاجات والإسعافات الضرورية خوفا من اعتقالهم.

 

 

شاهد ايضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»