مواجهات بين الأمن المصري ومتظاهرين في محيط ميدان التحرير
الرئيسية أخبار عربية مواجهات بين الأمن المصري ومتظاهرين في محيط ميدان التحرير

مواجهات بين الأمن المصري ومتظاهرين في محيط ميدان التحرير

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 12:51 م
مواجهات

عبّر ـ وكالات

 

يشهد محيط ميدان التحرير في وسط القاهرة، مناوشات بين متظاهرين وقوات الأمن.

 

 

وكشف شاهد عيان لـ”الشبكة العربية”، أن متظاهرين شارع طلعت حرب يقومون برشق قوات الأمن بالحجارة في محاولة لكسر الحصار المفروض عليهم والوصول إلى ميدان التحرير.

 

 

ووفق المصدر ذاته، فإن المنطقة المحيطة بسينما “مترو” تشهد مواجهات أيضًا بين المتظاهرين والأمن.

 

 

وكان المقاول والفنان المصري محمد علي، الموجود حاليًا في إسبانيا تعهد باتخاذ ما وصفه بـ “خطوات عملية” لإنهاء حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وادعي أنه يخطط للثورة ضده.

 

 

وقال علي في أحد مقاطع الفيديو، إن “وقت الكلام انتهى” وإنه سيبدأ ثورة ضد الرئيس المصري.

 

 

ودعا الشعب المصري إلى الوقوف خلفه ومساندته في ثورته المزعومة، داعيًا الشعب إما أن يكون معه أو ضده، مضيفًا “انتهى وقت الكلام ونريد أن نعيش”.

 

 

وزعم المقاول المصري أن الشعب معه وأن القوى السياسية تقف خلفه وكذلك الجيش والشرطة، وقال “لن يقبل الجيش أو الشرطة أو الناس هذا الظلم”.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»