مواجهات بين الأمن المصري ومتظاهرين في محيط ميدان التحرير
الرئيسية أخبار عربية مواجهات بين الأمن المصري ومتظاهرين في محيط ميدان التحرير

مواجهات بين الأمن المصري ومتظاهرين في محيط ميدان التحرير

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 12:51 م
مواجهات

عبّر ـ وكالات

 

يشهد محيط ميدان التحرير في وسط القاهرة، مناوشات بين متظاهرين وقوات الأمن.

 

 

وكشف شاهد عيان لـ”الشبكة العربية”، أن متظاهرين شارع طلعت حرب يقومون برشق قوات الأمن بالحجارة في محاولة لكسر الحصار المفروض عليهم والوصول إلى ميدان التحرير.

 

 

ووفق المصدر ذاته، فإن المنطقة المحيطة بسينما “مترو” تشهد مواجهات أيضًا بين المتظاهرين والأمن.

 

 

وكان المقاول والفنان المصري محمد علي، الموجود حاليًا في إسبانيا تعهد باتخاذ ما وصفه بـ “خطوات عملية” لإنهاء حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وادعي أنه يخطط للثورة ضده.

 

 

وقال علي في أحد مقاطع الفيديو، إن “وقت الكلام انتهى” وإنه سيبدأ ثورة ضد الرئيس المصري.

 

 

ودعا الشعب المصري إلى الوقوف خلفه ومساندته في ثورته المزعومة، داعيًا الشعب إما أن يكون معه أو ضده، مضيفًا “انتهى وقت الكلام ونريد أن نعيش”.

 

 

وزعم المقاول المصري أن الشعب معه وأن القوى السياسية تقف خلفه وكذلك الجيش والشرطة، وقال “لن يقبل الجيش أو الشرطة أو الناس هذا الظلم”.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»