مهندسة معمارية مغربية تفوز بالمركز الأول في مسابقة "بيت المستقبل" بنيويورك
الرئيسية أخبار الجالية مهندسة معمارية مغربية تفوز بالمركز الأول في مسابقة “بيت المستقبل” بنيويورك

مهندسة معمارية مغربية تفوز بالمركز الأول في مسابقة “بيت المستقبل” بنيويورك

كتب في 1 أكتوبر 2019 - 6:30 ص
مهندسة مغربية

عبّر ـ وكالات

 

 

تمكنت مريم السكروحي، مهندسة معمارية مغربية مقيمة في نيويورك، من الفوز بالمركز الأول في المسابقة التي أطلقها المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين حول « بيت المستقبل ».

 

 

وحصلت المهندسة الشابة على 47000 صوتا في هذه المسابقة العالمية الكبرى، كما شاهد فيلمها القصير على موقع المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، 148000 مشاهد.

 

 

وشاركت مريم السكروحي في المسابقة بمشروع حول إنجاز المباني المستدامة، الذي تم اختياره بعد تصدره لقائمة المشاريع الـ 68 التي تقدم بها مهندسون معماريون مشاركون في المسابقة.

 

 

« بيت المستقبل » من المسابقات الكبرى في العالم، في مجالات الطاقة و تغير المناخ والتطورات التكنولوجية و تحولات أنماط الحياة والنماذج الحضرية.

 

 

تعاطف ودعاء المغاربة للملك محمد السادس بعد خبر مرضه



شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية  «»