مهندسة معمارية مغربية تفوز بالمركز الأول في مسابقة "بيت المستقبل" بنيويورك
الرئيسية أخبار الجالية مهندسة معمارية مغربية تفوز بالمركز الأول في مسابقة “بيت المستقبل” بنيويورك

مهندسة معمارية مغربية تفوز بالمركز الأول في مسابقة “بيت المستقبل” بنيويورك

كتب في 1 أكتوبر 2019 - 6:30 ص
مهندسة مغربية

عبّر ـ وكالات

 

 

تمكنت مريم السكروحي، مهندسة معمارية مغربية مقيمة في نيويورك، من الفوز بالمركز الأول في المسابقة التي أطلقها المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين حول « بيت المستقبل ».

 

 

وحصلت المهندسة الشابة على 47000 صوتا في هذه المسابقة العالمية الكبرى، كما شاهد فيلمها القصير على موقع المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، 148000 مشاهد.

 

 

وشاركت مريم السكروحي في المسابقة بمشروع حول إنجاز المباني المستدامة، الذي تم اختياره بعد تصدره لقائمة المشاريع الـ 68 التي تقدم بها مهندسون معماريون مشاركون في المسابقة.

 

 

« بيت المستقبل » من المسابقات الكبرى في العالم، في مجالات الطاقة و تغير المناخ والتطورات التكنولوجية و تحولات أنماط الحياة والنماذج الحضرية.

 

 

تعاطف ودعاء المغاربة للملك محمد السادس بعد خبر مرضه



شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وكالة بيت مال القدس الشريف حققت مشاريع مؤسسة ومهمة بلغت قيمتها 60 مليون دولار  «»   المندوبية السامية للتخطيط تشخص أسباب العنف الزوجي  «»   غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا  «»   الجفاف يهدد الفلاحين الصغار نواحي تارودانت، وعدد منهم تخلى عن فلاحته بسبب قلة مياه السقي وغلاءها  «»   اعترافات غير مباشرة تؤكد التهم…زوجة “مول الكاسكيطة” تواصل خرجاتها غير الموفقة  «»   مؤشرات أولية تظهر تقدم تبون في رئاسيات الجزائر  «»   توقيف استاذ متلبس في محاولة هتك عرض تلميذته القاصر بالدار البيضاء  «»   انقاذ شابين من “الموت” وسط الثلوج بجبل تدغين  «»   تركيا تؤكد مجددا “دعمها الكامل” للوحدة الترابية للمغرب  «»   لائحة أعضاء اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»