الرئيسية ثقافة و فن بعد “جوهرة”..مهرجان المهدية يدير ظهره لعادل الميلودي

بعد “جوهرة”..مهرجان المهدية يدير ظهره لعادل الميلودي

كتب في 18 أغسطس 2019 - 7:30 م
الميلودي

مصطفى طه ــ عبِّر

أدار مهرجان المهدية لهذه السنة، ظهره للفنان الشعبي، عادل الميلودي، بعد أن كشف عن قائمة الضيوف والنجوم، الذين سيؤثثون سهراته، بعد أن كان، من أهم المشاركين في هذا الحفل، منذ بدء تأسيسه.

وبعد إقصاءه من المهرجان المذكور، وإستبعاده مؤخرا، من مهرجان جوهرة بمدينة الجديدة، أصبح صاحب مقولة “كلشي ديال الله”، من الفنانين الشعبيين، المغضوب عليهم، من طرف الجمهور المغربي.

جدير بالذكر، أن عادل الميلودي، أثار جدلا واسعا، على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك على المواقع الالكترونية، بعد رفضه إثبات أبوته لأبنائه.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»