بعد "جوهرة"..مهرجان المهدية يدير ظهره لعادل الميلودي
الرئيسية ثقافة و فن بعد “جوهرة”..مهرجان المهدية يدير ظهره لعادل الميلودي

بعد “جوهرة”..مهرجان المهدية يدير ظهره لعادل الميلودي

كتب في 18 أغسطس 2019 - 7:30 م
الميلودي

مصطفى طه ــ عبِّر

أدار مهرجان المهدية لهذه السنة، ظهره للفنان الشعبي، عادل الميلودي، بعد أن كشف عن قائمة الضيوف والنجوم، الذين سيؤثثون سهراته، بعد أن كان، من أهم المشاركين في هذا الحفل، منذ بدء تأسيسه.

وبعد إقصاءه من المهرجان المذكور، وإستبعاده مؤخرا، من مهرجان جوهرة بمدينة الجديدة، أصبح صاحب مقولة “كلشي ديال الله”، من الفنانين الشعبيين، المغضوب عليهم، من طرف الجمهور المغربي.

جدير بالذكر، أن عادل الميلودي، أثار جدلا واسعا، على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك على المواقع الالكترونية، بعد رفضه إثبات أبوته لأبنائه.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»