مهاجر مغربي بإيطاليا يقتل شقيقه رميا بالرصاص
الرئيسية أخبار الجالية مهاجر مغربي بإيطاليا يقتل شقيقه رميا بالرصاص

مهاجر مغربي بإيطاليا يقتل شقيقه رميا بالرصاص

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 2:00 م

عبر  ـ متابعة

 

 

 

أفادت وسائل إعلام إيطالية أن أحد الشبان المهاجرين المغاربة، أقدم على وضع حد لحياة شقيقه بطريقة بشعة، هزت ساكنة إحدى القرى ضواحي “بيرغامو” الإيطالية.

 

 

وأضافت صحيفة “بيرغامو كوريير” الايطالية، التي أوردت الخبر أن المشتبه م.م 37سنة دخل في ملاسنات مع شقيقه (هشام موهال) 34 سنة، فوجه له طلقة نارية أصابت بطنه بجرح خطير، فعجلت بوفاته على الفور، حيث قام بتنظيف أثار جريمته وانصرف، مشيرة ذات المصادر إلى أن أب الضحية لدى عودته الى المنزل، تفاجأ بأثات المنزل مبعثر و بإبنه هشام طريح على أريكة.

 

 

و تابعت الصحيفة، أن المتهم أنكر قتله لأخيه، لكن بعد سلسلة من التحقيقات اعترف بجريمته، مضيفة أنه بناء على معلومات من شرطة المدينة فالأخوين يمتلكان سجل أمني مليء بالمخالفات من بينها السرقة، الشجار مع الشرطة، والاعتداءات، مشيرة أن الأخوين كانا يقيمان بصفة غير قانونية في ايطاليا.

 

 

يشار إلى أن الحادث شكل صدمة بين أفراد الجالية المغربية بايطاليا، حيث من المنتظر أن يتم نقل جثمان الهالك في الأيام المقبلة الى مسقط رأسه بأحد الدواوير ضواحي أولاد زمام اقليم الفقيه بن صالح.

span style=”color: #ff0000;”>شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/2/1/0/xjhtmqvdy6cx/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من هو “شكيب بنموسى” الذي عينه جلالة الملك رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»   قلة صيدليات الحراسة ليلا وعدم توفر الأدوية الكافية يُغضب ساكنة سطات  «»   مسلسل التعذيب مستمر بمخيمات تندوف ومطالب فورية بإطلاق المعتقلين  «»   مديرية الأرصاد تتوقع نزول أمطار رعدية غدا الأربعاء بعدد من مناطق المملكة  «»   ألمانيا تحبط مخطط ..والمشتبه به سوري”متطرف”  «»   اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»