مهاجرون يقتحمون السياج الفاصل لمليلية المحتلة
الرئيسية حوادث مهاجرون يقتحمون السياج الفاصل لمليلية المحتلة

مهاجرون يقتحمون السياج الفاصل لمليلية المحتلة

كتب في 12 مايو 2019 - 3:35 م
مهاجرون

 

عبّر ـ الناظور

 

أفادت السلطات المحلية لإقليم الناظور بأن مجموعة من المهاجرين غير القانونيين المنحدرين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، أقدموا صباح اليوم الأحد، على عملية اقتحام السياج الفاصل عن مدينة مليلية المحتلة، وذلك على مستوى منطقة أولاد امحمد، جماعة بني انصار، إقليم الناظور.

 

 

وقد تدخلت القوات العمومية لإحباط هذه العملية، حيث تمكنت من توقيف 40 من المهاجرين غير القانونيين، فيما تمكن حوالي 50 منهم من اجتياز السياج الفاصل.

 

 

كما تم خلال هذه العملية تسجيل إصابة 7 من أفراد القوات العمومية وشخصين من بين المقتحمين بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بمدينة الناظور لتلقي الإسعافات اللازمة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»