الرئيسية أخبار الجالية مهاجرة مغربية تلقي بنفسها من الطابق الأول هروبا من عاشقها المجنون

مهاجرة مغربية تلقي بنفسها من الطابق الأول هروبا من عاشقها المجنون

كتب في 20 أغسطس 2019 - 7:10 م
انتحار مغربية

 

عبّر ـ مواقع

 

 

 

شهدت مدينة بياتشنزا بإقليم إميليا شمال ايطاليا، في الساعات الماضية، حدوث واقعة مثيرة حيث قام مهاجر مغربي بأفعال جنونية بسبب وقوعه في حب شابة مغربية أيضا تقابله بالرفض.

 

 

 

وحسب مواقع محلية، فإن المهاجر البالغ من العمر 32 سنة قام بإقتحام منزل الشابة البالغة من العمر 30 سنة، وأمام رفضها له، قام بالإعتداء عليها بالضرب، قبل أن تقوم بالقفز من شرفة الشقة المتواجدة في الطابق الأول هروبا منه.

 

 

 

وجرى نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بأحد المستشفيات القريبة قصد إسعافها، بالإضافة إلى شاب حاول إنقاذها فتعرض بدوره لطعنة سكين من قبل المعتدي، حيث أكدت ذات المصادر أنهما أصيبا بجروح خطيرة لكن حياتهما غير مهددة.

 

 

 

المهاجم تم توقيفه من طرف الأمن ووجهت له تهم مرتبطة بإحداث إصابات والتهديد باستخدام السلاح الأبيض، ومن المرتقب أن تنطلق محاكمته بإحدى محاكم بياتشينزا في الأيام القليلة القادمة.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»