الرئيسية أخبار الجالية مهاجرة مغربية تلقي بنفسها من الطابق الأول هروبا من عاشقها المجنون

مهاجرة مغربية تلقي بنفسها من الطابق الأول هروبا من عاشقها المجنون

كتب في 20 أغسطس 2019 - 7:10 م
انتحار مغربية

 

عبّر ـ مواقع

 

 

 

شهدت مدينة بياتشنزا بإقليم إميليا شمال ايطاليا، في الساعات الماضية، حدوث واقعة مثيرة حيث قام مهاجر مغربي بأفعال جنونية بسبب وقوعه في حب شابة مغربية أيضا تقابله بالرفض.

 

 

 

وحسب مواقع محلية، فإن المهاجر البالغ من العمر 32 سنة قام بإقتحام منزل الشابة البالغة من العمر 30 سنة، وأمام رفضها له، قام بالإعتداء عليها بالضرب، قبل أن تقوم بالقفز من شرفة الشقة المتواجدة في الطابق الأول هروبا منه.

 

 

 

وجرى نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بأحد المستشفيات القريبة قصد إسعافها، بالإضافة إلى شاب حاول إنقاذها فتعرض بدوره لطعنة سكين من قبل المعتدي، حيث أكدت ذات المصادر أنهما أصيبا بجروح خطيرة لكن حياتهما غير مهددة.

 

 

 

المهاجم تم توقيفه من طرف الأمن ووجهت له تهم مرتبطة بإحداث إصابات والتهديد باستخدام السلاح الأبيض، ومن المرتقب أن تنطلق محاكمته بإحدى محاكم بياتشينزا في الأيام القليلة القادمة.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»