مهاجرة مغربية تلقي بنفسها من الطابق الأول هروبا من عاشقها المجنون
الرئيسية أخبار الجالية مهاجرة مغربية تلقي بنفسها من الطابق الأول هروبا من عاشقها المجنون

مهاجرة مغربية تلقي بنفسها من الطابق الأول هروبا من عاشقها المجنون

كتب في 20 أغسطس 2019 - 7:10 م
انتحار مغربية

 

عبّر ـ مواقع

 

 

 

شهدت مدينة بياتشنزا بإقليم إميليا شمال ايطاليا، في الساعات الماضية، حدوث واقعة مثيرة حيث قام مهاجر مغربي بأفعال جنونية بسبب وقوعه في حب شابة مغربية أيضا تقابله بالرفض.

 

 

 

وحسب مواقع محلية، فإن المهاجر البالغ من العمر 32 سنة قام بإقتحام منزل الشابة البالغة من العمر 30 سنة، وأمام رفضها له، قام بالإعتداء عليها بالضرب، قبل أن تقوم بالقفز من شرفة الشقة المتواجدة في الطابق الأول هروبا منه.

 

 

 

وجرى نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بأحد المستشفيات القريبة قصد إسعافها، بالإضافة إلى شاب حاول إنقاذها فتعرض بدوره لطعنة سكين من قبل المعتدي، حيث أكدت ذات المصادر أنهما أصيبا بجروح خطيرة لكن حياتهما غير مهددة.

 

 

 

المهاجم تم توقيفه من طرف الأمن ووجهت له تهم مرتبطة بإحداث إصابات والتهديد باستخدام السلاح الأبيض، ومن المرتقب أن تنطلق محاكمته بإحدى محاكم بياتشينزا في الأيام القليلة القادمة.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إيطاليا..ارتفاع عدد ضحايا الفيروس القاتل إلى 21  «»   منظمة حقوقية: النظام الجزائري قطع الانترنت عن مواطنيه 6 مرات ولمدة 50 ساعة في عام 2019  «»   شاهد لحظة خروج عبد الرحيم شاكير بعد الإصابة…لقطة المباراة  «»   أمين عام منتدى تنمية دول جزر المحيط الهادي: منتدى العيون “اعتراف صريح لا لبس فيه” بمغربية الصحراء  «»   علماء يكشفون عن تفاصيل أكبر انفجار في تاريخ الكون  «»   التفاصيل الكاملة لحريق حي المسيرة بمولاي رشيد في الدار البيضاء  «»   مكناس.. الإحسان الإلكتروني إغتناء على أهات الفقراء و واجب على الدولة التحرك لتقنين هذا التسيب  «»   إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»