من يكون أيت الطالب وزير الصحة الجديد؟
الرئيسية سياسة من يكون أيت الطالب وزير الصحة الجديد؟

من يكون أيت الطالب وزير الصحة الجديد؟

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 5:43 ص
من يكون

 

 

عبّر ـ متابعة

 

 

عرفت الصيغة الجديدة لحكومة سعد الدين العثماني، والتي تم الإعلان عنها يومه الأربعاء، تعيين الكاتب العام لوزارة الصحة بالنيابة خالد أيت الطالب وزيرا للصحة خلفا لأنس الدكالي.

 

 

وزير الصحة الجديد من مواليد سنة 1966 بالعاصمة الرباط، حصل على دكتوراه في الطب من كلية الطب والصيدلة بالرباط، و أب لثلاثة أبناء، فتاة وولدين.

 

 

وبخصوص مساره المهني، اشتغل أيت الطالب كأخصائي جراحة عامة، أستاذ مساعد في الجراحة بالرباط، أستاذ التعليم العالي بكلية الطب فاس، كما ترأس قسم الجراحة بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس.

 

 

هذا وعين أيت الطالب مديرا للمركز الإستشفائي الحسن الثاني بفاس منذ 13 سبتمبر 2004، إلى جانب عضويته في لجنة الخبراء في وزارة الصحة 2008.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الرباط.. توقيف شخص على خلفية تعريضه لمؤذن مسجد للضرب والجرح الخطيرين  «»   بعد تصريحاته المثيرة للجدل .. خليلوزيتش يصافح المحليين ويحادث عموتة  «»   احتجاجات عقب اغتصاب طال تلميذة بمؤسسة تعليمية في اشتوكة ايت باها  «»   دفاع ضحايا مدير يومية أخبار اليوم يطالب بتعويضهن بمليار و300 مليون  «»   وزان..اب لخمسة أطفال يضع حدا لحياته  «»   نزار بركة..المواطن ينتظر تفعيل خارطة الطريق الإصلاحية التي يقودها الملك  «»   امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»