من يكون أيت الطالب وزير الصحة الجديد؟
الرئيسية سياسة من يكون أيت الطالب وزير الصحة الجديد؟

من يكون أيت الطالب وزير الصحة الجديد؟

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 5:43 ص
وزير الصحة

 

 

عبّر ـ متابعة

 

 

عرفت الصيغة الجديدة لحكومة سعد الدين العثماني، والتي تم الإعلان عنها يومه الأربعاء، تعيين الكاتب العام لوزارة الصحة بالنيابة خالد أيت الطالب وزيرا للصحة خلفا لأنس الدكالي.

 

 

وزير الصحة الجديد من مواليد سنة 1966 بالعاصمة الرباط، حصل على دكتوراه في الطب من كلية الطب والصيدلة بالرباط، و أب لثلاثة أبناء، فتاة وولدين.

 

 

وبخصوص مساره المهني، اشتغل أيت الطالب كأخصائي جراحة عامة، أستاذ مساعد في الجراحة بالرباط، أستاذ التعليم العالي بكلية الطب فاس، كما ترأس قسم الجراحة بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس.

 

 

هذا وعين أيت الطالب مديرا للمركز الإستشفائي الحسن الثاني بفاس منذ 13 سبتمبر 2004، إلى جانب عضويته في لجنة الخبراء في وزارة الصحة 2008.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثور على شخص جثة هامدة بتاوريرت  «»   صحيفة إسبانية: الصحراء المغربية تتطور بفضل برامج التعمير والتنمية التي تنفذها الحكومة  «»   مصرع عداء و جرح عشرة آخرين في انقلاب حافلة نواحي بني ملال  «»   إيطاليا..الإعلان عن رابع وفاة بسبب فيروس كورونا القاتل  «»   وزارة الصحة الكويتية تعلن عن اكتشاف ثلاث حالات مصابين بفيروس كورونا قادمين من ايران  «»   اشتوكة أيت باها..أب يدهس ابنه ويرديه قتيلا أمام منزله  «»   البرتغال..جمعية السلام تنظم دورة تكوينية للجالية المغربية المقيمة في بورتو  «»   تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»