من يكون أيت الطالب وزير الصحة الجديد؟
الرئيسية سياسة من يكون أيت الطالب وزير الصحة الجديد؟

من يكون أيت الطالب وزير الصحة الجديد؟

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 5:43 ص
من يكون

 

 

عبّر ـ متابعة

 

 

عرفت الصيغة الجديدة لحكومة سعد الدين العثماني، والتي تم الإعلان عنها يومه الأربعاء، تعيين الكاتب العام لوزارة الصحة بالنيابة خالد أيت الطالب وزيرا للصحة خلفا لأنس الدكالي.

 

 

وزير الصحة الجديد من مواليد سنة 1966 بالعاصمة الرباط، حصل على دكتوراه في الطب من كلية الطب والصيدلة بالرباط، و أب لثلاثة أبناء، فتاة وولدين.

 

 

وبخصوص مساره المهني، اشتغل أيت الطالب كأخصائي جراحة عامة، أستاذ مساعد في الجراحة بالرباط، أستاذ التعليم العالي بكلية الطب فاس، كما ترأس قسم الجراحة بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس.

 

 

هذا وعين أيت الطالب مديرا للمركز الإستشفائي الحسن الثاني بفاس منذ 13 سبتمبر 2004، إلى جانب عضويته في لجنة الخبراء في وزارة الصحة 2008.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»