من هي مريم الدباغ صاحبة أجرأ ظهور على النت ؟!! صور

ثقافة و فن كتب في 22 نوفمبر، 2021 - 14:13
مريم الدباغ

عبّر ـ مواقع التواصل 

 

خلال الأيام الماضية أحدثت مريم الدباغ ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة صدمت الجمهور، فمن هي مريم الدباغ، وما علاقتها بالوسط الفني؟

واعتمدت مريم الدباغ في إطلالتها على فستان أحمر جريء للغاية حيث كشف منطقة الصدر بوضوح، كما ظهرت بدون بطانة ليكشف الفستان عن أجزاء كبيرة من جسمها وهو ما صدم الجمهور ودفعهم للتعبير عن صدمتهم في التعليقات.

ونشرت مريم الدباغ مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام استعرضت فيهم إطلالتها الجريئة، ليتفاعل بعدها الجمهور معها في التعليقات.

مريم 1

وتباينت التعليقات على إطلالة مريم الدباغ، فبينما أشاد أصدقائها بإطلالتها في تعليقات منها: “مريومة نجمة تونس و عنوان الذوق والرقي نورتي مصر بتشريفك وبنجاحك المعتاد واطلالتك المميزه”، “الملكة فخامة واناقة على الدوام دمت فخرا لنا يا ملكة تونس الاولى”.

وتعرضت مريم الدباغ لهجوم واسع على منصات التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الصادمة، وجاء في التعليقات على إطلالة الفنانة التونسية التي أحدثت ضجة بعد ظهورها في صور مهرجان أوسكار العرب: “هي المشكلة ان ما بعرفكمش من بعض و لا انتوا بتوع اية، بس هي البطانه بتجيب لكم حساسية و لا بتعضكم و لا انتو ايه مشكلتكم فاضلكم مهرجان واحد و بعد كدة هتطلعوا من غير هدوم خالص.. اتقوا الله، الله يهديكم و يرحمنا من عذاب الدنيا و الاخرة”، “هي تعبت نفسها ولبست فستان ليه ما كانت راحت كدا والله ما صعبان عليا غير الشاب اللي وراها”.

مريم الدباغ

وبعد الإعلان عن هوية صاحبة الإطلالة الجريئة بأنها فنانة تونسية عبرت بعض التونسيات عن غضبهن من إطلالتها في تعليقات منها: “احنا فى تونس مانستعرفوش بيها علاش تكرموا فيها فى مصر مصر كان امنية كل فنان توة ولات تلم فيهم من الزبالة من المفروض ماتخلوهمش يدخلوا مصر موش تركرموهم”، ”

من هي مريم الدباغ؟

مريم الدباغ تستحم

بعد تداول صور الإطلالات في مهرجان أوسكار العرب، تصدرت مريم الدباغ حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت بأجرأ إطلالة اعتمدت فيها على فستان أحمر طويل مكشوف وشفاف، وفي السطور القادمة ستتعرفين معنا على مريم الدباغ:

عرفت مريم طريق الشهرة عن طريق اهتمامها بمجال الأزياء وعالم الموضة
مريم هي ممثلة تونسية، وعملت كمذيعة لفترة طويلة من الوقت
تحمل مريم الجنسية البريطانية.
لديها متجر خاص بالأزياء في تونس
أطلقت مريم الدباغ مؤخراً الماركة الخاصة بها، وافتتحت متجر آخر في فرنسا.

مريم الدباغ متزوجة ولديها ابنان.

في عام 2018 شاركت مريم الدباغ في المسلسل الكوميدي التونسي “سبع وصايا”، وظهرت في دور عميلة بمسلسل الجاسوس التي قامت ببطولته دارين حداد مع لطفي العبدلي.

درست مريم الدباغ في الأكاديمية العسكرية في إنجلترا، ثم درست الأزياء في ميلانو بإيطاليا

مهرجان أوسكار العرب

أقيم مهرجان أوسكار العرب في دورته الخامسة، والتي حملت أسماء النجمين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، وكرم مجموعة من أبرز النجوم المصريين والعرب، تقديراً لجهودهم الفنية خلال عام 2021.

وكان من بين النجوم المكرمين في مهرجان أوسكار العرب: نادية الجندي، الفنانة غادة عبد الرازق، والإعلامية بسمة وهبة، والفنانة السعودية وعد، والفنانة منة فضالي، والفنان اللبناني أيوان، والشاعر خالد تاج الدين، والملحن وليد سعد، كما كرم المهرجان لاعب كرة القدم عبد الله السعيد.

مريم الدباغ تخرج علناً بدون ملابس بعد انتقادها بسبب فستان شفاف .. “صور”

وتسبب المهرجان في حالة استياء واسعة بعد تداول صور الإطلالات، حيث اعتبر البعض أنهاالمرة الأولى التي يسمعون فيها عن هذا المهرجان الذي تم التسويق إليه بأنه مهرجاناً فنياً، خاصة وأن أغلب الوجوه المشاركة لم تكن معروفة للشارع المصري.

ووصف البعض المهرجان بأنه يندرج تحت مهرجانات السبوبة، وهو المصطلح الذي يطلق على المهرجانات التي يتم تنظيمها بهدف تكوين شبكات علاقات مهنية تسمح بالمزيد من الربح والمكسب المادي إلا أنها لا تقدم محتوى فني مميز وتعتمد فقط على الإطلالات الجريئة.

شاهد ايضا: مريـم الدباغ تفجر النت بصورة كما ولدتها أمها .. “صور”

اترك هنا تعليقك على الموضوع