الرئيسية حوادث من جديد استئنافية بني ملال ترجئ النظر في قضية “فتاة الوشم” ليوليوز القادم

من جديد استئنافية بني ملال ترجئ النظر في قضية “فتاة الوشم” ليوليوز القادم

كتب في 25 يونيو 2019 - 4:20 م
فتاة الوشم

عبّــر ـ متابعة

 

أرجأت استئنافية بني ملال يومه الثلاثاء من جديد النظر في قضية خديجة المعروفة بـ “فتاة الوشم” إلى التاسع من شهر يوليوز المقبل من أجل إعداد الدفاع.

 

وجرى عرض المتهمين في القضية الـ 12 على قاضي التحقيق اليوم قبل أن يقرر الأخير تأجيل القضية للشهر القادم.

 

ويذكر أن “فتاة الوشم” حظيت بهتمام الرأي العام الوطني والولي وتعاطف اغلب مع الفتاة قبل أن تظهر معطيات جديدة ينتظر الحسم فيها من طرف المحكمة.

 

 

هدف المنتخب المغربي الاول في مرمى ناميبيا هدف النيران الصديقة

حتى الكابتن ماجد لم يسجل مثل هذا..!!

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»   الأمير مولاي الحسن يترأس تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز  «»