من الإمارات..ندى حاسي او "كاردشيان الخميسات" تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها
الرئيسية في الواجهة من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها

من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 9:40 م
من الإمارات

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية من جديد، صورا فاضحة للشخصية المثيرة للجدل ندى حاسي، نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام أثناء رحلتها الحالية بدولة الامارات العربية.

 

وظهرت حاسي في إحدى الصور، وهي تكشف عن معظم تفاصيل جسدها، وترتدي “مايوه”، من داخل غرفتها بأحد فنادق الإمارات، كما نشرت صورا أخرى بوضع مثير، ما جعل الجمهور ينتقدها وينهال عليها بالتعليقات الساخرة.

 

 

وفور وصولها للإمارات، حرصت حاسي على مشاركة متابعيها، يومياتها عطلتها، ونشرت مجموعة من الهدايا التي حصلت عليها، وطالب متابعوها من خلال تعليقاتهم الكشف عن الشخص المجهول الذي يشاركها السفر.

 

كاردشيان

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : المغرب ثالثا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط كأفضل وجهة لرجال الأعمال الأجانب  «»   نيجيريا..إنقاذ مئات الطلاب بعد تعرضهم للتعذيب والاعتداء الجنسي بمدرسة إسلامية  «»   محاول اختطاف سيدتين تحت التهديد تجر شخصا للاعتقال بالفقيه بن صالح  «»   الهند..ارتفاع نسبة “وأد الإناث” و إجهاض النساء الحوامل بالإناث  «»   الأندية الإيطالية تتسابق للتعاقد مع سفيان أمرابط  «»   وفاة سائق داخل شاحنته بسوق بيع الخضر بالجملة بأولاد تايمة نواحي تارودانت  «»   كوب 25.. القارب الشراعي “ريدجينا ماريس” يغادر الدار البيضاء حاملا شعلة “لايت آس” للمناخ  «»   الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد  «»   عشرات الحرائق تجتاح لبنان والحكومة “تحقق فيما إذا كانت مفتعلة”  «»   عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة  «»