من الإمارات..ندى حاسي او "كاردشيان الخميسات" تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها
الرئيسية في الواجهة من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها

من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 9:40 م
من الإمارات

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية من جديد، صورا فاضحة للشخصية المثيرة للجدل ندى حاسي، نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام أثناء رحلتها الحالية بدولة الامارات العربية.

 

وظهرت حاسي في إحدى الصور، وهي تكشف عن معظم تفاصيل جسدها، وترتدي “مايوه”، من داخل غرفتها بأحد فنادق الإمارات، كما نشرت صورا أخرى بوضع مثير، ما جعل الجمهور ينتقدها وينهال عليها بالتعليقات الساخرة.

 

 

وفور وصولها للإمارات، حرصت حاسي على مشاركة متابعيها، يومياتها عطلتها، ونشرت مجموعة من الهدايا التي حصلت عليها، وطالب متابعوها من خلال تعليقاتهم الكشف عن الشخص المجهول الذي يشاركها السفر.

 

كاردشيان

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»