من أجل دخول غينيس..يجلس على مقعد المرحاض 5 أيام
الرئيسية في الواجهة من أجل دخول غينيس..يجلس على مقعد المرحاض 5 أيام

من أجل دخول غينيس..يجلس على مقعد المرحاض 5 أيام

كتب في 13 يوليو 2019 - 12:30 م

عبّر-متابعة 

 

جلس رجل بلجيكي على قاعدة المرحاض لمدة خمسة أيام تقريبا هذا الأسبوع في محاولة لتسجيل رقم قياسي عالمي.

 

ودخل جيمي دي فرين، البالغ من العمر 48 عامًا والذي يتعلم ليصبح سائق حافلة، تحدي الجلوس لمدة 165 ساعة على قاعدة المرحاض الذي تم إعداده خصيصا لهذه المحاولة في منتصف حانة، لكنه استسلم صباح الجمعة ( 12 يوليو تموز) بعد الجلوس لمدة 116 ساعة فقط.

 

وقال دي فرين لتلفزيون رويترز “السخرية من الذات هي أفضل الدعابات. لماذا أفعل هذا؟ لماذا لا؟ لا أحب شيئا أكثر من سخرية الناس مني، لأنني يكون بمقدوري حينئذ أن أفعل نفس الشيء معهم”.

 

وكان يُسمح له براحة لمدة خمس دقائق كل ساعة وكان يجمعها على مدار الساعات بما يسمح له بالنوم. ومن المفارقات أنه كان يحتاج للقيام لقضاء حاجته نظرا لأن قاعدة المرحاض التي يجلس عليها في الحانة غير موصولة بنظام الصرف الصحي.

ولم يكن الجلوس لمدة طويلة أمرا سهلا. وقال دي فرين إنه كان متعباً للغاية وأصيبت ساقاه.

 

ولا يوجد رقم قياسي عالمي رسمي للجلوس في المرحاض، لكن دي فرينقال إنه اكتشف شخصا آخر فعل ذلك لمدة 100 ساعة قبل ذلك.

 

وأضاف دي فرين أن موسوعة غينيس للأرقام القياسية كانت على علم بمحاولة تسجيل رقم قياسي وأن المسؤولين والشهود المحليين كانوا يقومون بالتحقق من صحتها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : خنيفرة.. نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة المضرب حلم راودنا و الآن أصبح حقيقة و نطمح للإحترافية .  «»   المنتخب المغربي يفوز على ليبيا في بطولة أفريقيا للفوتسال بالعيون  «»   النقابات التعليمية تعلن عن خوض إضراب تضامني مع “أستاذ تارودانت” يومي 29 و 30 يناير  «»   الناظور..الظلام الدامس يسود شوارع “بوعرك” واستياء عارم لدى الساكنة  «»   تحذيرات دولية من فرض واقع جديد بعد إعلان صفقة القرن  «»   أكادير.. جديد قضية دعوى طلب عزل رئيس جماعة أيت ملول وأحد نوابه ومستشار  «»   الناظور: تنامي ظاهرة سرقة المنازل والسيارات بجماعة سلوان  «»   “القدس خط أحمر”.. تركيا: لن نسمح بشرعنة الاحتلال وبيع أرض فلسطين  «»   اندلاع حريق بسيارة قرب مقهى بخنيفرة  «»   بعد إعلان صفقة القرن.. ترامب ينشر خريطة دولة فلسطين المستقبلية  «»