fbpx

منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية تشيد بالثقة والتعاون المتميظ للمملكة المغربية

منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

31 يوليو 2020 - 8:25 م

عبّر-و.م.ع

 

 

أشادت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، من خلال مركز التطوير التابع لها، بـ “الثقة” والتعاون “المتميز” للمملكة المغربية.

ل

وقال ماريو بيزيني، مدير مركز التطوير بالمنظمة الدولية والمستشار الخاص لدى الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، المكلف بالتنمية، ضمن رسالة مصورة نشرت بمناسبة ذكري عيد العرش المجيد “أود أن أتقدم بشكري للمغرب على ثقته والتعاون المميز الذي يجمعه بمركز التطوير التابع للمنظمة”.

 

وبعد تنويهه بالمغرب “بحرارة ومشاعر صداقة كبيرة”، وكذا بسلطاته ومجموع الشعب المغربي، بمناسبة هذا العيد المجيد، أكد السيد بينيزي أن المغرب يعد عضوا في مركز التطوير منذ سنة 2009، لاسيما عضوا بمكتب البلدان العشرة “التي تنظم عمل 56 بلدا آخر كل يوم”.

 

وأكد أنه “في إطار هذه الشراكة، كنا مسرورين مؤخرا بالمساهمة في أشغال اللجنة الخاصة حول النموذج التنموي”، مؤكدا أن منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية توجد رهن إشارة المغرب من أجل مواصلة مصاحبته ودعمه في “هذا التفكير الهام الذي يتعين القيام به من طرف كل بلد”.

 

ويعتبر مركز تطوير منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية مؤسسة تناقش بها الحكومات والشركات والمجتمع المدني، بشكل غير رسمي، القضايا ذات الاهتمام المشترك. وتجمع اللجنة التوجيهية للمركز معظم دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وتضم من بين أعضائها الاقتصادات الصاعدة والنامية. ويساعد المركز صناع القرار في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية والدول الشريكة على إيجاد حلول مبتكرة لتحديات التنمية عبر العالم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب