منشقون يحاولون الهرب إلى المغرب وعصابة البوليساريو تطلق عليهم النار
الرئيسية 24/24 منشقون يحاولون الهرب إلى المغرب وعصابة البوليساريو تطلق عليهم النار

منشقون يحاولون الهرب إلى المغرب وعصابة البوليساريو تطلق عليهم النار

كتب في 19 مايو 2020 - 10:48 م
منشقون يحاولون الهرب إلى المغرب وعصابة البوليساريو تطلق عليهم النار

زربي مراد ـ عبّر

 

 

أفادت وسائل إعلام جزائرية، أن جبهة البوليساريو أطلقت النار على مجموعة من المقاتلين المنشقين لدى محاولتهم الهروب بعربة نحو ناحية الجدار المغربي.

 

وأضافت ذات المصادر، أن المقاتلين المنشقين ردوا بإطلاق عدة رصاصات باتجاه سيارات عساكر البوليساريو بمنطقة اغوينيت على مقربة من الجدار الأمني العازل، غير أن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي العملية باستسلاهم.

 

وذكرت المصادر، أن العملية أسفرت عن مقتل قائد عملية الفرار المسمى السالك الحراري، حيث تعرض لجروح خطيرة، جراء وابل الرصاص الذي أطلقته سيارات رباعية الدفع تابعة لمرتزقة البوليساريو.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»   سار.. انخفاض جديد وغير مسبوق في عدد الاصابات اليومية بكورونا في المغرب  «»   تدابير الحجر الصحي تطبع احتفالات المسلمين بعيد الفطر  «»   اقليم شفشاون يهتز على وقع انتحار شابين يوم العيد  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تنفي الادعاءات التي تروج حول قيام فريق أمني بتفتيش منزل شخص يوجد رهن تدبير الحراسة النظرية دون موافقة خطية مسلمة من طرفه  «»   في زمن كورونا صناعة الجلباب التقليدي بأسفي يخرج من رحم معانات الصانع التقليدي  «»   هكذا يقضي المرضى عيد الفطر داخل مستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء  «»