مندوبية السجون تقرر اجراء الحجر الصحي في حق موظفيها.. | 24/24
الرئيسية 24/24 مندوبية السجون تقرر اجراء الحجر الصحي في حق موظفيها..

مندوبية السجون تقرر اجراء الحجر الصحي في حق موظفيها..

كتب في 25 مارس 2020 - 3:39 م
24/24 مشاركة
مندوبية-السجون

عبّر ـ الرباط

 

 

أعلنت مندوبية السجون عن تنفيذ إجراءات الحجر الصحي في حق موظفيها، حماية لهم ولأسرهم، وكذا للسجناء، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

 

 

وكشفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، في بلاغ لها اليوم الأربعاء، أنها قامت بتعبئة موظفيها العاملين بالمؤسسات السجنية من أجل تحصين الساكنة السجنية والفضاء السجني والعاملين به، وكذا أفراد أسرهم وتعزيز حمايتهم من العدوى من خلال إخضاعهم لإجراء الحجر الصحي.

 

 

 

من أجل ذلك، يضيف البلاغ، قامت المندوبية العامة بتقسيم هؤلاء الموظفين إلى فوجين يعمل كل واحد منهما خلال أسبوعين كاملين، مع توفير الإقامة لهم بفضاءات مخصصة لهذا الغرض بالمؤسسات التي يعملون بها، مجهزة بجميع الوسائل والأغراض الضرورية لاضطلاعهم بمهامهم على الوجه المطلوب.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   السعودية تفرض حظر التجول الكلي لمدة 24 ساعة بالمدن الرئيسية  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»   رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى العناية المركزة بعد إصابته بكورونا  «»   سلا..عمال شركة بناء يستنكرون تعامل شركتهم مع شروط السلامة الصحية ضد كو رونا  «»   رئيس الحكومة يشيد بالعفو الملكي على السجناء  «»   خاص..هكذا يتم دفن المتوفون بفيروس كورونا..النموذج من مراكش  «»   جمعية فرنسية مغربية تجر طبيبين فرنسيين للـقضـاء، بعد تصريحاتهم العنصرية تجاه الافارقة  «»