الرئيسية في الواجهة مندوبية السجون تستنكر الترويج لشريط فيديو قديم

مندوبية السجون تستنكر الترويج لشريط فيديو قديم

كتب في 24 مايو 2019 - 8:30 م
مندوبية السجون

عبّر ـ بلاغ

 

 

أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن شريط الفيديو الذي تداولته بعض الحسابات على موقع اليوتيوب وادعت حصول الأحداث الواردة به بالسجن المحلي عين السبع هو فيديو قديم لا يتعلق بأحداث راهنة تخص أيا من المؤسسات الكائنة بالمركب السجني عين السبع بالدار البيضاء.

 

 

واستنكرت المندوبية العامة، في بلاغ توضيحي، الترويج لهذا الشريط على أنه مصور حديثا دون الإشارة إلى تاريخه وسياقه، بغية خلق البلبلة وتغليط الرأي العام.

 

 

وشددت المندوبية على أن الفيديو المنشور يخص الأحداث التي شهدها مركز الإصلاح والتهذيب عين السبع شهر يونيو 2016 بسبب أعمال الشغب التي قام بها نزلاء هذه المؤسسة آنذاك، ولا يتعلق بأية أحداث راهنة تخص أيا من المؤسسات الكائنة بالمركب السجني عين السبع بالدار البيضاء. وأكد البلاغ التوضيحي أن هذه المؤسسات تسير حاليا بشكل عادي ولم تحصل بها أية أحداث شغب، بل تستقبل مجموعة من الأنشطة الإدماجية الخاصة بشهر رمضان الفضيل.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»