منخرطو نهضة بركان: فريقنا يتعرض لظلم تحكيمي متكرر وطاقم تحكيم مباراتنا أمام الوداد ارتكب مجزرة تحكيمية

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
منخرطو نهضة بركان

تابعنا على جووجل نيوز

4 مايو 2021 - 4:55 م

زربي مراد – عبّر

 

اتهم منخرطو فريق النهضة البركانية الحكم ياسين بوسليم، بارتكاب مجزرة تحكيمية بمباركة من حكم الفار رضوان جيد خلال مباراة فريقهم أمام الوداد البيضاوي المؤجلة عن الدورة الثامنة، والتي أجريت، أول أمس الأحد، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

و اعتبر منخرطو فريق النهضة البركانية في بلاغ صادر عنهم، أن الطاقم التحكيمي ارتكب مجموعة من الأخطاء التحكيمية القاسية في حق نهضة بركان، وأثرت بشكل كبير على مجريات ونتيجة المباراة وعلى نفسية اللاعبين.

و من الأخطاء التي ارتكبها طاقم تحكيم المباراة المذكورة حسب ذات البلاغ، “الإعلان عن ضربة جزاء خيالية لصالح فريق الوداد في الشوط الثاني (ضربة جزاء الثانية)، حيث كان التدخل سليما وخارج مربع العمليات ولا وجود لأي خطأ أصلا، عدم إشهار البطاقة الحمراء للاعب الوداد البيضاوي، أشرف داري، على إثر التدخل العنيف في حق لاعب النهضة البركانية، إبراهيم البحراوي، بالإضافة إلى عدم إخراج الورقة الصفراء الثانية للاعب الوداد البيضاوي؛ أمين أبو الفتح، في الشوط الأول، على إثر التدخل العنيف في حق حمادة لعشير”.

و دعا البلاغ المكتب المسير للفريق البركاني إلى التدخل بـ”قوة لدى جامعة كرة القدم لحماية الفريق من الظلم المتكرر الذي يتعرض له، على حد تعبيره.

كما طالب منخرطو الفريق البرتقالي اللجنة المركزية للتحكيم بفتح تحقيق نزيه وعاجل في الأخطاء التحكيمية الواردة في المباراة وترتيب الإجراءات القانونية والتأديبية في حق حكم الوسط وحكم “الفار”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب