مناصر سابق للزفزافي يتهم الأب بالكذب وبعرقلة مبادرات الإفراج عن المعتقلين واستغلالهم للإستغناء

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
مناصر سابق للزفزافي يتهم الأب بالكذب وبعرقلة مبادرات الإفراج عن المعتقلين

تابعنا على جووجل نيوز

14 أبريل 2021 - 3:31 م

عبّر ـ متابعة 

 

 

خرج نوفل متوكل شقيق السجين السابق على خلفية أحداث الريف إلياس متوكل ليكشف أفعال أحمد الزفزافي والد ناصر الزفزافي وتحول مطالبه من مطالب إحداث مستشفى وجامعة بالريف إلى مطالب بالجنسية.

وأكد نوفل في خروج له عبر تقنية البث المباشر أن الزفزافي الأب كان سببا في عرقلة المبادرات وكان سببا في بقاء المعتقلين على خلفية الحراك بالسجن، والتي كان من المفترض ان يتم الافراج عن المعتقلين سنتين قبل الآن.

ونبه نوفل إلى وجود فيديوهات وتصريحات للزفزافي الأب تؤكد خدمته لأجندات معينة لصالحه ولصالحه ابنه على حساب باقي المعتقلين ومعاناة عائلاتهم، متهما إياه بالكذب وبأنه السبب في دفع شباب الحسيمة للهجرة نحو الخارج.

كما كشف المتوكل أن سبب تفرقة المهاجرين بالخارج هو أحمد الزفزافي “فقبل مجيئك لأوروبا كنا نخرج في مسيرات موحدة لكن بعد مجيئك وقع انشقاق وتشتت”.

 

المتوكل اكد ايضا، ان الزفزافي الأب يتقن فن “السعايا” على حساب ابنه وباقي المعتقلين، مذكرا اياه أن عائلات اخريات بالحسيمة فقدت ابنائها في محطات مختلفة ولم تخرج للعلن او طالبت بمساعدات مالية او مدت يدها للغير، عكس ما يقوم به أحمد الزفزافي من “الطبوحيط” و”السعايا” ولو على حساب عائلات المعتقلين.

 

المتوكل فضح ايضا، سياسة أحمد الزفزافي تجاه باقي عائلات المعتقلين، حيث يستغل تقنية اللايف للظهور بمظهر المتزعم والصائن لحقوق عائلات المعتقلين، قبل ان يستحوذ على المساعدات والمعونات التي يسعاها بطرق ملتوية..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب