مناديب بهيئات تعاضدية ببرشيد يطالبون بإحداث عيادة لطب الأسنان

الاسرة والصحة كتب في 10 فبراير، 2024 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
مناديب
عبّر ـ غزلان الدحماني

 

طالب مناديب الهيئات التعاضدية لموظفي الإدارات والمصالح العمومية ” أمفام” وتعاضدية الوحدات الصحية لموظفي الإدارات والمصالح العمومية بالمغرب “ميسفام”، بإحداث عيادة لطب الأسنان ببرشيد.

 

ويأتي هذا المطلب بحسب ما تضمنه ملتمس وجهه مناديب الهيئات التعاضدية، إلى رئيس المجلسين الإداريين، من أجل تسهيل ولوج استفادة المنخرطين والمنخرطات وذوي حقوقهم بإقليم برشيد من مختلف خدمات علاجات الأسنان، ومنها معالجة التسوس وإزالة الدردي (Détartrage) والتدخلات الجراحية كاقتلاع الاسنان (Extractions chirurgicales) وأطقم الأسنان المتحركة الجزئية (prothèse amovible partielle) وأطقم الأسنان المتحركة كاملة prothèse amovible totale))، وغيرها من الخدمات التي تقدمها أطر الهيئات الصحية.

 

ودعا مناديب الهيئات التعاضدية، لبرمجة إحداث عيادة لطب الأسنان ثلاث (3) كراسي بمدينة برشيد في المستقبل العاجل، نظرا للضغط الذي تعرفه عيادة طب الأسنان المتواجدة بمدينة سطات وبعد المسافة عن إقليم برشيد بحوالي 40 كلم ناهيك عن المواعيد البعيدة من أجل الاستفادة من العلاجات.

 

والتمس المناديب من رئيسي المجلسين الإداريين للهيئات التعاضدية لموظفي الإدارات والمصالح العمومية وتعاضدية الوحدات الصحية لموظفي الإدارات والمصالح العمومية بالمغرب، الاستجابة لطلبهم  بصفتهم ممثلي المنخرطين والمنخرطات وذوي الحقوق بهذا الإقليم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع