ممرض يلفظ أنفاسه أثناء مداومته بمستشفى بمراكش | حوادث
الرئيسية حوادث ممرض يلفظ أنفاسه أثناء مداومته بمستشفى بمراكش

ممرض يلفظ أنفاسه أثناء مداومته بمستشفى بمراكش

كتب في 26 مارس 2020 - 11:01 م
حوادث مشاركة
سبب بطائق التعبئة.....معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور

عبّر ـ متابعة

 

 

فجع مستشفى الأنطاكي في مراكش، صباح اليوم الخميس، بخبر العثور على ممرض ، يبلغ 31 سنة من عمره، جثة هامدة داخل المستشفى المذكور كان في مهمة مداومة.

 

وأفادت المصادر أن أن الفقيد يشتغل بمصلحة التخدير والانعاش،، حيث كان مداوما في عمله قبل العثور عليه جثة هامدة في ظروف غامضة من طرف الأطر العاملة في المستشفى.

 

وقد استنفر الحدث، حسب إافدت المصادر المتداولة السلطة المحلية، والمصالح الأمنية، التي حلت في المستشفى المعروف بـ”سبيطار الخميس”.

 

وقد نقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات، بعدما باشرت السلطات الأمنية المعنية تحقيقاتها في ملابسات وحيثيات وفاة الممرض، تحت إشراف النيابة العامة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : “كورونا” بجهة الرباط سلا القنيطرة.. 20 حالة شفاء و7 وفيات منذ انتشار الفيروس  «»   أزمة مياه تستنفر السلطات بمناطق من اقليم تارودانت  «»   الدار البيضاء..حملة للسلطات لمراقبة إلتزام الساكنة بقرار إجبارية وضع “الكمامات”  «»   مندوبية التخطيط تتوقع خسارة الاقتصاد المحلي ل 15مليار درهم بسبب كورونا  «»   اليوبي: ارتداء الكمامة ليس مجرد إجراء عبثي تم اتخاذه!  «»   الحصيلة الاجمالية للاصابات في المغرب ترتفع الى 1275  «»   الدرك الملكي “يطوّق” المدن السالمة من فيروس كورونا  «»   تحليلة الكشف عن كرونا مع الدكتورة امينة حجوجي مغربية بايطاليا  «»   تضاعف حالات الإصابة ب كورونا المستجد بالسعودية  «»   الناظور: حالتان جديدتان مصابتين بالكورونا ليرتفع العدد الى 24  «»