ممثل الحق العام يطالب برفع عقوبة بوعشرين من 12 سنة إلى 20 سنة حبسا نافذا في الاستئناف
الرئيسية في الواجهة ممثل الحق العام يطالب برفع عقوبة بوعشرين من 12 سنة إلى 20 سنة حبسا نافذا في الاستئناف

ممثل الحق العام يطالب برفع عقوبة بوعشرين من 12 سنة إلى 20 سنة حبسا نافذا في الاستئناف

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 8:06 م
رفع عقوبة بوعشرين

 

 

محمد بالي ـ عبّــر

 

تقدمت النيابة العامة أمس الثلاثاء بملتمس رفع العقوبة السجنية للصحافي توفيق بوعشرين، وإدانته بعشرين سنة حبسا نافذا، وغرامة مالية تصل إلى مليون درهم في مرحلة الاستئناف.

 

وشهدت الجلسة ترافع نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، إذ أشار إلى تعرض عدد من النساء للاعتداء الجنسي من قبل بوعشرين، الذي استغل وضعيتهم الاجتماعية الهشة، بدون شفقة، مطالبا برفع عقوبته الحبس في مرحلة الاستئناف إلى 20 سنة، بعدما اختصر الحكم الابتدائي على 12 سنة حبسا نافذا.

 

ولم يحضر بوعشرين لجلسة أمس للمرة الثانية حيث رفض الحضور لمتابعة أطوار الجلسات للمرة الثانية، وقرر الصمت في الوقت الذي طالب فيه ممثل الحق العام بإنصاف الضحايا عبر تطبيق القانون، وذلك بعد استعراضه خلال جلسات الترافع لتفاصيل استدراج بوعشرين لضحياه وتوثيق أفعاله بكاميرا بمكتبه.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»   بوادر رفع الحجر الصحي بالمغرب في الـ10 يونيو تلوح في الأفق  «»   موعد إضافة ستين دقيقة إلى الساعة القانونية للمملكة  «»