ممثل الحق العام يطالب برفع عقوبة بوعشرين من 12 سنة إلى 20 سنة حبسا نافذا في الاستئناف
الرئيسية في الواجهة ممثل الحق العام يطالب برفع عقوبة بوعشرين من 12 سنة إلى 20 سنة حبسا نافذا في الاستئناف

ممثل الحق العام يطالب برفع عقوبة بوعشرين من 12 سنة إلى 20 سنة حبسا نافذا في الاستئناف

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 8:06 م
رفع عقوبة بوعشرين

 

 

محمد بالي ـ عبّــر

 

تقدمت النيابة العامة أمس الثلاثاء بملتمس رفع العقوبة السجنية للصحافي توفيق بوعشرين، وإدانته بعشرين سنة حبسا نافذا، وغرامة مالية تصل إلى مليون درهم في مرحلة الاستئناف.

 

وشهدت الجلسة ترافع نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، إذ أشار إلى تعرض عدد من النساء للاعتداء الجنسي من قبل بوعشرين، الذي استغل وضعيتهم الاجتماعية الهشة، بدون شفقة، مطالبا برفع عقوبته الحبس في مرحلة الاستئناف إلى 20 سنة، بعدما اختصر الحكم الابتدائي على 12 سنة حبسا نافذا.

 

ولم يحضر بوعشرين لجلسة أمس للمرة الثانية حيث رفض الحضور لمتابعة أطوار الجلسات للمرة الثانية، وقرر الصمت في الوقت الذي طالب فيه ممثل الحق العام بإنصاف الضحايا عبر تطبيق القانون، وذلك بعد استعراضه خلال جلسات الترافع لتفاصيل استدراج بوعشرين لضحياه وتوثيق أفعاله بكاميرا بمكتبه.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الرباط.. توقيف شخص على خلفية تعريضه لمؤذن مسجد للضرب والجرح الخطيرين  «»   بعد تصريحاته المثيرة للجدل .. خليلوزيتش يصافح المحليين ويحادث عموتة  «»   احتجاجات عقب اغتصاب طال تلميذة بمؤسسة تعليمية في اشتوكة ايت باها  «»   دفاع ضحايا مدير يومية أخبار اليوم يطالب بتعويضهن بمليار و300 مليون  «»   وزان..اب لخمسة أطفال يضع حدا لحياته  «»   نزار بركة..المواطن ينتظر تفعيل خارطة الطريق الإصلاحية التي يقودها الملك  «»   امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»