ممثل الحق العام يطالب برفع عقوبة بوعشرين من 12 سنة إلى 20 سنة حبسا نافذا في الاستئناف
الرئيسية في الواجهة ممثل الحق العام يطالب برفع عقوبة بوعشرين من 12 سنة إلى 20 سنة حبسا نافذا في الاستئناف

ممثل الحق العام يطالب برفع عقوبة بوعشرين من 12 سنة إلى 20 سنة حبسا نافذا في الاستئناف

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 8:06 م
رفع عقوبة بوعشرين

 

 

محمد بالي ـ عبّــر

 

تقدمت النيابة العامة أمس الثلاثاء بملتمس رفع العقوبة السجنية للصحافي توفيق بوعشرين، وإدانته بعشرين سنة حبسا نافذا، وغرامة مالية تصل إلى مليون درهم في مرحلة الاستئناف.

 

وشهدت الجلسة ترافع نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، إذ أشار إلى تعرض عدد من النساء للاعتداء الجنسي من قبل بوعشرين، الذي استغل وضعيتهم الاجتماعية الهشة، بدون شفقة، مطالبا برفع عقوبته الحبس في مرحلة الاستئناف إلى 20 سنة، بعدما اختصر الحكم الابتدائي على 12 سنة حبسا نافذا.

 

ولم يحضر بوعشرين لجلسة أمس للمرة الثانية حيث رفض الحضور لمتابعة أطوار الجلسات للمرة الثانية، وقرر الصمت في الوقت الذي طالب فيه ممثل الحق العام بإنصاف الضحايا عبر تطبيق القانون، وذلك بعد استعراضه خلال جلسات الترافع لتفاصيل استدراج بوعشرين لضحياه وتوثيق أفعاله بكاميرا بمكتبه.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»   صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»   فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»   دنيا باطمة تتحدى الجميع بعد تورطها في حساب “مون بيبي” ومتابعتها في حالة سراح..  «»   وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»   محاكمة زوج بتهمة “اغتصاب” زوجته بسيدي بنور..  «»   عبيابة: الحكومة لا تقبل تدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمغرب  «»   بالصور..الأستاذة المتعاقدين يخرجون بشوارع مراكش مطالبين بالإدماج  «»   إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»