ممثل الحق العام يطالب برفع عقوبة بوعشرين من 12 سنة إلى 20 سنة حبسا نافذا في الاستئناف
الرئيسية في الواجهة ممثل الحق العام يطالب برفع عقوبة بوعشرين من 12 سنة إلى 20 سنة حبسا نافذا في الاستئناف

ممثل الحق العام يطالب برفع عقوبة بوعشرين من 12 سنة إلى 20 سنة حبسا نافذا في الاستئناف

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 8:06 م
رفع عقوبة بوعشرين

 

 

محمد بالي ـ عبّــر

 

تقدمت النيابة العامة أمس الثلاثاء بملتمس رفع العقوبة السجنية للصحافي توفيق بوعشرين، وإدانته بعشرين سنة حبسا نافذا، وغرامة مالية تصل إلى مليون درهم في مرحلة الاستئناف.

 

وشهدت الجلسة ترافع نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، إذ أشار إلى تعرض عدد من النساء للاعتداء الجنسي من قبل بوعشرين، الذي استغل وضعيتهم الاجتماعية الهشة، بدون شفقة، مطالبا برفع عقوبته الحبس في مرحلة الاستئناف إلى 20 سنة، بعدما اختصر الحكم الابتدائي على 12 سنة حبسا نافذا.

 

ولم يحضر بوعشرين لجلسة أمس للمرة الثانية حيث رفض الحضور لمتابعة أطوار الجلسات للمرة الثانية، وقرر الصمت في الوقت الذي طالب فيه ممثل الحق العام بإنصاف الضحايا عبر تطبيق القانون، وذلك بعد استعراضه خلال جلسات الترافع لتفاصيل استدراج بوعشرين لضحياه وتوثيق أفعاله بكاميرا بمكتبه.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»