ممثلة هندية تقاضي رجلا بسبب نظراته
الرئيسية في الواجهة ممثلة هندية تقاضي رجلا بسبب نظراته

ممثلة هندية تقاضي رجلا بسبب نظراته

كتب في 10 يوليو 2019 - 12:02 م

عبّر-متابعة 

 

قامت النجمة الهندية المعروفة إيشا غوبتا برفع قضية “اعتداء” غير مسبوقة من نوعها، مما جعلها حديث الرأي العام في بلادها.

 

وقالت غوبتا عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أن رجلا أقدم على الاعتداء عليها “بنظراته” عندما كانت تتناول طعام العشاء في أحد الفنادق الشهيرة بالعاصمة الهندية.

 

وأردفت: “ما حدث ليس علاقة إعجاب شخص بنجمته، كنت أتناول العشاء مع صديقات، وجاء بعد ذلك الرجل وجلس على الطاولة المقابلة. لماذا يظن الرجال أن الأمور تجري بهذا الشكل”، مشيرة إلى أن ذلك الرجل قد “اغتصبها بعينيه”، جراء تحديقه المباشر فيها.

وتابعت: “ما حدث معي يمكن أن تتعرض له أي فتاة. كيف يمكن لهذا الرجل أن يكون فوق القانون؟”.

 

وأشارت في تدوينتها إلى أن “الرجل الذي يواصل التحديق بامرأة يجعلها غير مرتاحة. صحيح أنه لم يلمسني، ولم يقل لي أي شيء. لكنه لم ينظر إلي كمعجب، أو لأنني نجمة معروفة، بل لأني أنثى هل كوني امرأة يجب أن يكون لعنة؟”.

 

ووفقا لصحيفة إنديا تايمز، فإن غوبتا اعتبرت أن وجود حراس شخصيين معها لم يمنع عنها ذلك “الاعتداء القاسي”، وختمت كلامها لذلك الرجل:” أنت تستحق أن تتعفن في السجن”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : برلمان الطفل “نموذج بناء” للسياسة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  «»   لاعب للأسود يعتزل اللعب مبكرا ويتوجه للتحكيم  «»   آخر التطورات في قضية “نصاب المحاكم” ومن معه  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»