fbpx

ممثلة مغربية: تدبير كورونا مبني على تقسيم المغاربة وفق طبقاتهم الاجتماعية لي عندو الفلوس واليخوت عايش والمزلوط خاصو يتكمش”!!

نرجس الحلالق

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

19 أغسطس 2020 - 3:28 م

زربي مراد ـ عبّر

 

قالت الممثلة المغربية، نرجس الحلاق، أن طريقة تدبير جائحة كورونا مبنية على تقسيم المغاربة وفق “طبقاتهم الاجتماعية”.

وأضافت الحلاق في تدوينة عبر ستوري على حسابها على “الانستغرام”، أنها لم تعد تفهم ما يجري في المغرب، بسبب الازدواجية التي يتم فيها التعامل مع المغاربة، مستغربة إغلاق بعض الشواطئ في وجه المصطافين البسطاء، بينما هناك العديد من الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي توثق لوجود شواطئ مفتوحة في وجه طبقة اجتماعية أخرى تملك “المال واليخوت”.

كما تساءلت الممثلة المغربية باستغراب عن فتح المسابح الخاصة والفنادق في وجه الأشخاص الذين يملكون المال من أجل الاستمتاع بعطلتهم الصيفية، بينما يتم إقفال ذات المرافق العمومية المجانية في وجه من لا يملكون المال بذريعة الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن العديد من الأشخاص يشاركون مظاهر ترف عطلتهم الصيفية، بما يوحي بعدم وجود فيروس كورونا في المغرب، متسائلة عما إذا كانت هذه الطبقة الاجتماعية تملك مناعة ضد الوباء لا يملكها الفقراء.

وبالمقابل تؤكد ذات المتحدثة، أنه يتم تشديد الخناق على من لا يملكون المال موضحة بالقول: “عندك فلوس لوطيلات واليخوت راك عايش عادي ولبلاد مفيهاش كورونا.. إلا معندكش سير تكمش حتى تفوت الجائحة”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب