الرئيسية أخبار الجالية مليلية المحتلة تنوء تحت ضغط الجالية المغربية المقيمة بأروبا

مليلية المحتلة تنوء تحت ضغط الجالية المغربية المقيمة بأروبا

كتب في 28 أغسطس 2019 - 11:59 م
مليلية المحتلة تتنفس تحت ضغط الجالية المغربية المقيمة بأروبا

مراد هربال-عبّر

 

شهدت مدينة مليلة المحتلة في الايام القليلة الماضية ، توافد عدد كبير من افراد الجالية المغربية المقيمة باروبا ، الراغبين في العودة الى اقاماتهم وعملهم بعد انتهاء عطلهم الصيفية.

 

 

وعرفت الطريق المؤدية الى ميناء المدينة، منذ بداية الاسبوع، طوابير طويلة من السيارات التي تستعد لدخول الميناء من اجل ركوب العبارات.

 

 

مصادر محلية(من مليلية)، أفادت ان مساء امس اليوم غادرت ثلاثة بواخر، الاولى على الساعة التاسعة، ونقلت 120 سيارة ، والثانية في منتصف الليل، ونقلت 250 سيارة، فيما غادرت الباخرة الثالثة على الساعة الواحدة صباحا، ونقلت 320 سيارة.

 

وحسب نفس المصدر فان ميناء المدينة يعرف خلال الآونة الاخيرة، توافد الكثير من المركبات، مما يخلق حالة من الاختناق المروري.

 

جدير بالذكر ان نفس السيناريو يعيشه ميناء بني انصار .

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»