مليلية المحتلة تنوء تحت ضغط الجالية المغربية المقيمة بأروبا
الرئيسية أخبار الجالية مليلية المحتلة تنوء تحت ضغط الجالية المغربية المقيمة بأروبا

مليلية المحتلة تنوء تحت ضغط الجالية المغربية المقيمة بأروبا

كتب في 28 أغسطس 2019 - 11:59 م
مليلية المحتلة تتنفس تحت ضغط الجالية المغربية المقيمة بأروبا

مراد هربال-عبّر

 

شهدت مدينة مليلة المحتلة في الايام القليلة الماضية ، توافد عدد كبير من افراد الجالية المغربية المقيمة باروبا ، الراغبين في العودة الى اقاماتهم وعملهم بعد انتهاء عطلهم الصيفية.

 

 

وعرفت الطريق المؤدية الى ميناء المدينة، منذ بداية الاسبوع، طوابير طويلة من السيارات التي تستعد لدخول الميناء من اجل ركوب العبارات.

 

 

مصادر محلية(من مليلية)، أفادت ان مساء امس اليوم غادرت ثلاثة بواخر، الاولى على الساعة التاسعة، ونقلت 120 سيارة ، والثانية في منتصف الليل، ونقلت 250 سيارة، فيما غادرت الباخرة الثالثة على الساعة الواحدة صباحا، ونقلت 320 سيارة.

 

وحسب نفس المصدر فان ميناء المدينة يعرف خلال الآونة الاخيرة، توافد الكثير من المركبات، مما يخلق حالة من الاختناق المروري.

 

جدير بالذكر ان نفس السيناريو يعيشه ميناء بني انصار .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»