الرئيسية أخبار الجالية مليلية المحتلة تنوء تحت ضغط الجالية المغربية المقيمة بأروبا

مليلية المحتلة تنوء تحت ضغط الجالية المغربية المقيمة بأروبا

كتب في 28 أغسطس 2019 - 11:59 م
مليلية المحتلة تتنفس تحت ضغط الجالية المغربية المقيمة بأروبا

مراد هربال-عبّر

 

شهدت مدينة مليلة المحتلة في الايام القليلة الماضية ، توافد عدد كبير من افراد الجالية المغربية المقيمة باروبا ، الراغبين في العودة الى اقاماتهم وعملهم بعد انتهاء عطلهم الصيفية.

 

 

وعرفت الطريق المؤدية الى ميناء المدينة، منذ بداية الاسبوع، طوابير طويلة من السيارات التي تستعد لدخول الميناء من اجل ركوب العبارات.

 

 

مصادر محلية(من مليلية)، أفادت ان مساء امس اليوم غادرت ثلاثة بواخر، الاولى على الساعة التاسعة، ونقلت 120 سيارة ، والثانية في منتصف الليل، ونقلت 250 سيارة، فيما غادرت الباخرة الثالثة على الساعة الواحدة صباحا، ونقلت 320 سيارة.

 

وحسب نفس المصدر فان ميناء المدينة يعرف خلال الآونة الاخيرة، توافد الكثير من المركبات، مما يخلق حالة من الاختناق المروري.

 

جدير بالذكر ان نفس السيناريو يعيشه ميناء بني انصار .

التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»