الرئيسية أخبار الجالية مليلية المحتلة..اعتقال طالب لجوء من الحسيمة لتسليمه الى السلطات المغربية

مليلية المحتلة..اعتقال طالب لجوء من الحسيمة لتسليمه الى السلطات المغربية

كتب في 27 يوليو 2019 - 7:50 ص
مليلية المحتلة

عبّر ـ متابعة

 

اقتحمت عناصر من الشرطة الوطنية الاسبانية، صباح امس الجمعة حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحا، مركز إيواء المهاجرين غير الشرعيين في مدينة مليلية المحتلة لاعتقال شاب من الحسيمة تمهيدا لترحيله الى المغرب.

 

 

وكشفت مصادر محلية ان الشرطة اقتحمت المركز صباحا وقامت باعتقال المسمى “زكريا بنبوعزة” البالغ من العمر 21 سنة، كما منعت باقي نزلاء المركز من تصوير عملية الاعتقال.

 

وكان بنبوعزة قد ظهر في شريط فيديو في وقت سابق، تحدث فيه عن رفض السلطات الاسبانية لطلب اللجوء الذي تقدم به في مليلة المحتلة.

 

 

وقال انه شارك في العديد من الاحتجاجات على خلفية احداث الريف في مدينة الحسيمة، مشيرا انه كان يتابع دراسته بالسنة الثالثة شعبة القانون بطنجة.

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»