الرئيسية أخبار الجالية مليلية المحتلة..اعتقال طالب لجوء من الحسيمة لتسليمه الى السلطات المغربية

مليلية المحتلة..اعتقال طالب لجوء من الحسيمة لتسليمه الى السلطات المغربية

كتب في 27 يوليو 2019 - 7:50 ص
مليلية المحتلة

عبّر ـ متابعة

 

اقتحمت عناصر من الشرطة الوطنية الاسبانية، صباح امس الجمعة حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحا، مركز إيواء المهاجرين غير الشرعيين في مدينة مليلية المحتلة لاعتقال شاب من الحسيمة تمهيدا لترحيله الى المغرب.

 

 

وكشفت مصادر محلية ان الشرطة اقتحمت المركز صباحا وقامت باعتقال المسمى “زكريا بنبوعزة” البالغ من العمر 21 سنة، كما منعت باقي نزلاء المركز من تصوير عملية الاعتقال.

 

وكان بنبوعزة قد ظهر في شريط فيديو في وقت سابق، تحدث فيه عن رفض السلطات الاسبانية لطلب اللجوء الذي تقدم به في مليلة المحتلة.

 

 

وقال انه شارك في العديد من الاحتجاجات على خلفية احداث الريف في مدينة الحسيمة، مشيرا انه كان يتابع دراسته بالسنة الثالثة شعبة القانون بطنجة.

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : يتيم “المتيم” بالغرام في قلب فضيحة جديدة ووزارته تنفي!  «»   النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»