مليلية المحتلة..اعتقال طالب لجوء من الحسيمة لتسليمه الى السلطات المغربية
الرئيسية أخبار الجالية مليلية المحتلة..اعتقال طالب لجوء من الحسيمة لتسليمه الى السلطات المغربية

مليلية المحتلة..اعتقال طالب لجوء من الحسيمة لتسليمه الى السلطات المغربية

كتب في 27 يوليو 2019 - 7:50 ص
مليلية المحتلة

عبّر ـ متابعة

 

اقتحمت عناصر من الشرطة الوطنية الاسبانية، صباح امس الجمعة حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحا، مركز إيواء المهاجرين غير الشرعيين في مدينة مليلية المحتلة لاعتقال شاب من الحسيمة تمهيدا لترحيله الى المغرب.

 

 

وكشفت مصادر محلية ان الشرطة اقتحمت المركز صباحا وقامت باعتقال المسمى “زكريا بنبوعزة” البالغ من العمر 21 سنة، كما منعت باقي نزلاء المركز من تصوير عملية الاعتقال.

 

وكان بنبوعزة قد ظهر في شريط فيديو في وقت سابق، تحدث فيه عن رفض السلطات الاسبانية لطلب اللجوء الذي تقدم به في مليلة المحتلة.

 

 

وقال انه شارك في العديد من الاحتجاجات على خلفية احداث الريف في مدينة الحسيمة، مشيرا انه كان يتابع دراسته بالسنة الثالثة شعبة القانون بطنجة.

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أمن وجدة يلقي القبض على عصابة تنشط في مجال ترويج الممنوعات  «»   العثور على شخص جثة هامدة بتاوريرت  «»   صحيفة إسبانية: الصحراء المغربية تتطور بفضل برامج التعمير والتنمية التي تنفذها الحكومة  «»   مصرع عداء و جرح عشرة آخرين في انقلاب حافلة نواحي بني ملال  «»   إيطاليا..الإعلان عن رابع وفاة بسبب فيروس كورونا القاتل  «»   وزارة الصحة الكويتية تعلن عن اكتشاف ثلاث حالات مصابين بفيروس كورونا قادمين من ايران  «»   اشتوكة أيت باها..أب يدهس ابنه ويرديه قتيلا أمام منزله  «»   البرتغال..جمعية السلام تنظم دورة تكوينية للجالية المغربية المقيمة في بورتو  «»   تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»