ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟
الرئيسية أخبار عربية ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟

ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 10:29 م
ملك الأردن

عبّر ـ متابعة

 

 

تنكر العاهل الأردني الملك عبدالله في ملابس وهيئة رجل مسن لكي يستطيع زيارة إحدى الهيئات الحكومية لاكتشاف ما إذا كانت تحوي فسادا أم لا؟

 

 

ونشرت صحيفة “جوردان تايمز”، صورًا للملك عبد الله متنكرًا في هيئة رجل مسن، أثناء زيارته السرية والمفاجئة لدائرة الأراضي والمساحة بعمان، لإلقاء نظرة مباشرة على نوعية الخدمات المقدمة للجمهور.

 

 

كما زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيساوي، ووزير المالية عز الدين كناكريه، دائرة الإدارة والمساحة، لمتابعة ملاحظات الملك.

 

 

وأوضحت “جوردان تايمز”، أن تلك ليست المرة الأولى التي يتنكر فيها العاهل الأردني في هيئة رجل مسن.

 

 

ففي العام 2009، زار الملك سرًا قسم شؤون المرضى بوزارة الصحة؛ للتحقق من جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين والمستفيدين المحتملين.

 

 

وقال مصدر لـ”جوردان تايمز” إن الملك تخفى أيضًا في هيئة مراسل تلفزيوني وسائق سيارة أجرة، ورجل مسن لمعرفة معاناة المواطنين الأردنيين في مختلف نواحي الحياة.

 

 

وذكرت المنافذ الإخبارية في وقت زيارة الملك لإدارة الأراضي والمساحة أنه استمع إلى شكاوى المواطنين، وردود موظفي الإدارة.

 

 

وفي الصور، يظهر الملك عبدالله جالسًا مع غيره من الزوار في القسم، بينما يواصل الموظفون روتينهم اليومي.

 

 

وفي صورة أخرى، شوهد يرتدي “بدلة” بيج فضفاضة، وهو يسير فيما يبدو أنه موقف سيارات للمؤسسة، بجانب رجل مسن يرتدي عباءة سوداء، دون حراس في المنطقة.

 

 

ويُرى الملك عبد الله أيضًا وهو يمشي في ساحة انتظار السيارات التابعة للإدارة، ما يظهر مزيدًا من التجاعيد ومظهر أكبر من المعتاد.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»