ملكة جمال مصر تنشر صوراً غير لائقة وتثير ضجة… “صور”

ملكة جمال مصر تنشر صوراً غير لائقة وتثير ضجة... "صور"

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

9 يناير 2021 - 7:05 م

عبّر ـ مواقع

 

ثارت ملكة جمال مصر السابقة مريم جورج، جدلاً واسعاً إثر ظهورها الجريء وصورها الحميمة مع زوجها هاني نبيل أثناء تواجدهما في مكان عام في دبي حيث تقيم.

ونشرت مريم جورج صورها عبر “انستجرام”، وظهرت وهي تتبادل قبلة حميمة مع زوجها، وفي أحضانه في صور أخرى. وعلقت عليها: ” بونجور يا وظاويظ!”.

كما تحدت منتقديها بصورة أخرى وهي ترتدي فستاناً أبيض قصير، يكشف مفاتنها بشكل صارخ،. وصدرها المنفوخ، وعلقت: “قل ماشئت في مسبة عرضي! فالسكوت عن اللئيم جواب. لست عديمة الجواب، لكن الأسد لايرد على الكلاب”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن غضبهم من وقاحة مريم جورج وجرأتها بالظهور بهذا .الشكل شبه عارية وفي أحضان زوجها الذي اتهموه بأنه لا يمت لجنس الرجال بصلة.

كما طالب المتابعون مريم جورج أن تقوم بحذف صور زوجها لشدة شبهه بالممثل السوري باسل خياط. خوفاً من أن يشتبه الأمر على الناس، ويخسر الممثل السوري سمعته بتصرفاتهما “الوقحة” على حد تعبيرهم.

كما واحتفلت مريم جورج بزفافها عام 2005 على هاني نبيل، بمشاركة الأهل والأصدقاء، وعدد كبير من عارضي الأزياء والنجوم في مختلف المجالات.

مريم جورج حاملة لقب مسابقة ملكة جمال مصر 2005 ومثلت مصر في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2005. وملكة جمال القارات في نفس العام ووصلت في المسابقة للدور القبل النهائي.

كما وفي أكتوبر 2013 ، سافرت مريم إلى سيول، كوريا الجنوبية لتمثيل بلادها بأنها “ملكة جمال مصر” في مسابقة .ملكة جمال آسيا والمحيط الهادئ العالم سوبر تالنت عام 2013 ، وحصلت على لقب الوصيفة الاولى.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب